فوشيا جديد فوشيا

أحذية وإكسسوارات وملابس.. هذه أحدث صيحات الموضة لخريف 2018

عالم الموضة والأزياء، مليء بالابتكارات التي تساعدك على الظهور بإطلالات متألقة في مختلف المناسبات، وفي كل المواسم، ولأنه عشق حياتك اللامحدود، الذي تتلهفين لمعرفة تفاصيله بشغف دائم، فنحن كعادتنا نطلعك على كل ما هو جديد ومثير في عالمك الخاص.

أهم القطع من مدرجات العروض

أطلقت دار الأزياء جيفنشي السترة الكبيرة الحجم بالطبعات المخططة على التنورة السوداء، بعنق رقبة السلحفاة، والتنورة السوداء المقلمة بخطوط رفيعة، والحذاء من الألوان الأحادية.

انتشار القطع الزهيدة الثمن

هيمنت القطع الأنيقة بتكلفة معقولة، على أغلب تصميمات أشهر دور الأزياء، وتنوعت القطع، ما بين الفستان الطويل المطبوع بأسلوب الغاني الأنيق، وفستان القميص الماكسي، وغلبت المعاطف بالألوان الداكنة على مدرجات العروض، كالبني والرمادي الغامق، ومعطف التويد من سانت لوران، والبدلة الحمراء من ماركس أند سبنسر.

أحذية الموسم

تنافست دور الأزياء، في إطلاق أحذية الموسم بأشكال وألوان متعددة، إذ أبدع جيفنشي بحذاء يسمى حذاء الشرطة، وعادت أحذية الكاو بوي من موضة الثمانينيات للواجهة من جديد، أما عن أحدث الألوان، فهي الأبيض والبيج، وعن التصميم أطلق جيمي تشو حذاء مزودا بحزام الكاحل وكعب الدانتيل بطبعة البولكا عند الكاحل، فضلا عن الحذاء المخطط باللونين الأبيض والأسود.

المعطف ملك الإطلالة الخريفية

يبدو أن المعطف هو محور الإطلالة الخريفية بلا منافس، وانطلق من أشهر دور الأزياء، مثل فيرساتشي وألبرتا فيريتي، بأشكال وقصات أبرزها حزام الخصر الجلدي، والأكمام الخالية من التفاصيل.

الإطلالة العملية

التايير هو أحدث صيحات الإطلالة العملية، وطغى على الساحة بأكثر من تصميم ولون، وأبدعت الماركات العالمية مثل شانيل ومارك جاكوبس وديور وغوتشي، في إطلاق ما يتناسق معها، مثل بلوزة العنق المقفول، والسترات الخفيفة الهادئة من حيث القصة واللون كذلك، وبات بإمكانك ارتداء أكثر من قطعة مختلفة الألوان في التفاصيل في إطلالة واحدة.

أحدث الإكسسوارات

تعد الألوان البراقة من أحدث اتجاهات موضة الإكسسوارات، في موسم الخريف المقبل، بجانب حقائب اليد المزودة بالسلسلة بدلا من اليد الجلدية التقليدية، فضلا عن الحذاء ذي الكعب المدبب، والحزام السلسلة بأشكال فائقة الروعة.

أخر الأخبار على فوشيا