أخبار

شانيل تطلق أول مجموعة لها من أزياء التزلج "كوكو نيغ"

محتوى مدفوع

قدّمت دار الأزياء الفرنسية شانيل مجموعة "كوكو نيغ"، وهي أول خط شتوي مُميز قام بابتكاره المصمم المبدع كارل لاغرفيلد، وتجمع المجموعة بين عالم التزّلج والتصاميم الأيقونية للدار الفرنسية، ومن خلالها، يقدم المصمم أزياء مميزة لممارسة الرياضات الشتوية المفضلة لدى مؤسسة المنزل غابرييل شانيل. مجموعة "كوكو نيغ" الرياضية هي مزيج بين الملابس ذات التقنية العالية و القطع الشتوية الجاهزة، مع الإشارة إلى نمط الحياة في جبال الألب، والسترات الصوفية المستوحاة من الطراز النرويجي، إلى جانب السترات الناعمة المبطنة، وإكسسوارات تسلق الجبال المزينة بشعار العلامة المزدوج C. وتشتمل المجموعة أيضاً على أحذية البوت ثنائية اللون، والقلنسوات، وقبعات البريت، وحتى الحقائب تمت إعادة

قدّمت دار الأزياء الفرنسية شانيل مجموعة "كوكو نيغ"، وهي أول خط شتوي مُميز قام بابتكاره المصمم المبدع كارل لاغرفيلد، وتجمع المجموعة بين عالم التزّلج والتصاميم الأيقونية للدار الفرنسية، ومن خلالها، يقدم المصمم أزياء مميزة لممارسة الرياضات الشتوية المفضلة لدى مؤسسة المنزل غابرييل شانيل.

مجموعة "كوكو نيغ" الرياضية هي مزيج بين الملابس ذات التقنية العالية و القطع الشتوية الجاهزة، مع الإشارة إلى نمط الحياة في جبال الألب، والسترات الصوفية المستوحاة من الطراز النرويجي، إلى جانب السترات الناعمة المبطنة، وإكسسوارات تسلق الجبال المزينة بشعار العلامة المزدوج C.

وتشتمل المجموعة أيضاً على أحذية البوت ثنائية اللون، والقلنسوات، وقبعات البريت، وحتى الحقائب تمت إعادة تصميمها لتتناسب مع جمالية المجموعة الشتوية، في إشارة إلى أنّه تمّ اختيار النجمة الأسترالية مارغوت روبي للمشاركة في الحملة الإعلانية لمجموعة Coco Neige الجديدة، باعتبارها الوجه الإعلاني للعلامة الفرنسية.

اترك تعليقاً