أخبار

5 ماركات تجتاح سوق المايوهات الصّيف المُقبل

5 ماركات تجتاح سوق المايوهات الصّيف...

يتوقّع خبراء الموضة، أنْ تجتاح بعض الماركات سوق المايوهات في الصّيف المُقبل، وأنْ نرى على أجساد النّجمات في الشواطىءِ مايوهات بعض العلامات التجاريّة الجديدة، التي لم يمر عليها وقت طويل، على الساحة، ولكنّها استطاعتْ، خلال الموسم الجاري، أنْ تلفتَ الأنظار إليها بشكل واضح، ومن هنا توقّع كثيرون، أنْ يكون لها تواجد كبير على الشواطىءِ، في الصّيف المُقبل. AZULU هذه العلامة، التي أُنشئتْ في كولومبيا، بواسطة الزّوجين، سولومون سرور، وماري إيزابيل، تسعى إلى النّظرة الاستوائيّة، بأسعار معقولة، وتركّز على قِماش الكتّان الكلاسيكيّ، ولها تأثيرات لاتينيّة قويّة، مليئة بالألوان، والمطبوعات الجريئة، مع لمسات أنثويّة رقيقة. MIMI THE LABEL ظهرتْ هذه الماركة العام

يتوقّع خبراء الموضة، أنْ تجتاح بعض الماركات سوق المايوهات في الصّيف المُقبل، وأنْ نرى على أجساد النّجمات في الشواطىءِ مايوهات بعض العلامات التجاريّة الجديدة، التي لم يمر عليها وقت طويل، على الساحة، ولكنّها استطاعتْ، خلال الموسم الجاري، أنْ تلفتَ الأنظار إليها بشكل واضح، ومن هنا توقّع كثيرون، أنْ يكون لها تواجد كبير على الشواطىءِ، في الصّيف المُقبل.

AZULU

هذه العلامة، التي أُنشئتْ في كولومبيا، بواسطة الزّوجين، سولومون سرور، وماري إيزابيل، تسعى إلى النّظرة الاستوائيّة، بأسعار معقولة، وتركّز على قِماش الكتّان الكلاسيكيّ، ولها تأثيرات لاتينيّة قويّة، مليئة بالألوان، والمطبوعات الجريئة، مع لمسات أنثويّة رقيقة.

MIMI THE LABEL

ظهرتْ هذه الماركة العام الماضي، على يد كاثرين نيومان، وهالي أرياس، وسُمّيت على اسم جدّاتهما المولودات في تكساس، والمستوحاة من النساء القويّات في حياتهنّ. لذا، يتمّ تسمية كلّ نمط على اسم امرأة واثقة ومُلهمة، وتجمع مايوهاتها بين أنماط السّباحة التقليديّة في الثمانينّات، مع الاتّجاهات العصريّة الحديثة.

PAPER LONDON

تركّز هذه العلامة، التي تتّخذ من المملكة المتّحدة مقرًا لها، على المايوهات الحادّة، مع التّركيز على الأساليب الجريئة، وقد ابتكرتْ العلامة قطعًا أنيقة، وعصرية من المجموعات المُشرقة والملوّنة.

TROPIC OF C

تمّ الاعتماد في هذه العلامة التّجارية على الأسلوب الحديث، الممزوج بالستايل القديم، الذي يحافظ على المُنحنيات الأنثويّة، وتتميّز قطعها السفليّة بأنّها عالية الخصر، ومستوحاة من الكورسيهات.

THE UPSIDE BEACH

اكتسبتْ هذه العلامة التجاريّة، التي تتّخذ من سيدني مقرًا لها، مكانتها، كواحدة من أفضل العلامات التجاريّة في السّوق العالميّة، وهي تعتمد على الألوان الصّريحة، والخطوط العريضة.

اترك تعليقاً