أخبار

عرض أزياء أرستقراطي لدولتشي آند غابانا.. وناعومي كامبل وكيتي سبنسر بأزياء باذخة!

عرض أزياء أرستقراطي لدولتشي آند غاب...

استضافت بحيرة "كومو" في إيطاليا، عرض أزياء دولتشي آند غابانا الفاخر "ألتا مودا" Alta Moda ، الذي شاركت فيه مجموعة من الوجوه المألوفة في عالمي الأزياء والموضة، إلّا أن العارضة الشهيرة ناعومي كامبل هي التي سرقت الأضواء خلال العرض. وكانت هيلينا كريستنسن، وأشلي غراهام، وليدي كيتي سبنسر من بين العارضات اللواتي سِرن على مدرج دولتشي آند غابانا، والذي وُصف بـ "البذخ في أفضل حالاته". https://www.instagram.com/p/Bk5vbeqjXbx/?hl=en&taken-by=dolcegabbana وتألقت العارضة السمراء ناعومي بفستان الـ BALL من دون حمالات، مُزين بالرّيش المُلوّن، نسقته مع إكسسوار رأس مكسو بالريش. أما ابنة أخت الأميرة ديانا "ليدي كيتي سبنسر" فبدت جذابة بفستان الكورسيه ذي التنورة المنفوشة والأكتاف

استضافت بحيرة "كومو" في إيطاليا، عرض أزياء دولتشي آند غابانا الفاخر "ألتا مودا" Alta Moda ، الذي شاركت فيه مجموعة من الوجوه المألوفة في عالمي الأزياء والموضة، إلّا أن العارضة الشهيرة ناعومي كامبل هي التي سرقت الأضواء خلال العرض.

وكانت هيلينا كريستنسن، وأشلي غراهام، وليدي كيتي سبنسر من بين العارضات اللواتي سِرن على مدرج دولتشي آند غابانا، والذي وُصف بـ "البذخ في أفضل حالاته".

وتألقت العارضة السمراء ناعومي بفستان الـ BALL من دون حمالات، مُزين بالرّيش المُلوّن، نسقته مع إكسسوار رأس مكسو بالريش.

أما ابنة أخت الأميرة ديانا "ليدي كيتي سبنسر" فبدت جذابة بفستان الكورسيه ذي التنورة المنفوشة والأكتاف المنتفخة والذي نسقته مع إكسسوار شعر بارز.

#dglovescomo

A post shared by The Catwalk Italia - TCI (@thecatwalkitalia) on

وليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أفراد العائلة الملكية والأرستقراطيون على مدرج دولتشي آند غابانا، ففي فبراير الماضي، جمعت العلامة التجارية نخبة من أفراد العائلة الملكية ، بما في ذلك كيتي سبنسر وليدي فايوليت مانرز خلال عرض Secrets & Diamonds.

اترك تعليقاً