أخبار

ألكسيس مابيل يُقدّم مجموعة "الحديقة الصيفية المنعشة" لخريف 2018

قدم المصمم ألكيسيس مابيل تشكيلته الجديدة للهوت كوتور، ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وسيطرت روح الحديقة الصيفية المفعمة بالأزهار الملونة على العرض. وعكس المصمم نضارة الأجواء الصيفية في مجموعته الخريفية للأزياء الراقية، والتي استلهمها من أغنية تشارلز ترينت القديمة التي تبدأ بعبارة: "قلب باريس هو زهرة". وافتتح المُصمم العرض بتقديم ثلاثة فساتين من الدانتيل بالأسود أو الأبيض، يليه فُستان ثوب قميص مصنوع من الحرير، ومُقلّم باللونين النيلي والأبيض بفتحات بارزة على مستوى الأكتاف، إلى جانبها برز قفطان بكتف واحدة على شكل الساري الهندي، باللون الأبيض ملّون يدويا بالألوان المائية. على النقيض من الصور الظلية للفساتين التي تشبه الخيام، قدّم أليكسيس

قدم المصمم ألكيسيس مابيل تشكيلته الجديدة للهوت كوتور، ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وسيطرت روح الحديقة الصيفية المفعمة بالأزهار الملونة على العرض.

وعكس المصمم نضارة الأجواء الصيفية في مجموعته الخريفية للأزياء الراقية، والتي استلهمها من أغنية تشارلز ترينت القديمة التي تبدأ بعبارة: "قلب باريس هو زهرة".

وافتتح المُصمم العرض بتقديم ثلاثة فساتين من الدانتيل بالأسود أو الأبيض، يليه فُستان ثوب قميص مصنوع من الحرير، ومُقلّم باللونين النيلي والأبيض بفتحات بارزة على مستوى الأكتاف، إلى جانبها برز قفطان بكتف واحدة على شكل الساري الهندي، باللون الأبيض ملّون يدويا بالألوان المائية.

على النقيض من الصور الظلية للفساتين التي تشبه الخيام، قدّم أليكسيس خيارات متنوعة من قميصه المميز وفساتين التوكسيدو في مجموعة متنوعة من الألوان، أبرزها فستان ملفوف بطبقة من الساتان في ظل مشرق من اللون الأرجواني، وفستان كريب أسود محاط بهالة من الكشاكش بقماش التول.

وقال مابيل خلف الكواليس: "أحب العمل على الأناقة وابتكار الأشكال على الجسم، فالعلاقة التي تربط بين الكوتور و العملاء، هي علاقة جمالية بامتياز".

اترك تعليقاً