أخبار

فيكتوريا بيكهام تعيد إحياء الطبعة العسكرية في ربيع وصيف 2019

أعادت مصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، إحياء طبعة الكامو (العسكرية)، عندما ارتدت "قميص تيشرت" بطبعة الكامو، نسّقته مع بنطلون جينز واسع، وانتعلت في قدميها زوجًا من الكعب العالي المفتوح من الأمام، أثناء تواجدها في ولاية نيويورك خلال الأسبوع الماضي. ونشرت بيكهام صور هذه الإطلالة المُقتبسة مباشرة من التسعينات، وبالتحديد من أيام فرقتها الغنائية السابقة "سبايس غيرلز"، على حسابها في إنستغرام، وأطلقت عليها اسم "القميص الأبيض الجديد". ولم تكن فكتوريا بيكهام، الفاشينيستا الوحيدة، التي احتضنت طبعة الكامو في الأشهر الأخيرة، فقد شوهدت بوبي ديلفين، وهي ترتدي بلوزة برقية دائرية، بطبعة الكامو في مايو، في حين ارتدت عارضة فيكتوريا سيكريت رومي ستريجد،

أعادت مصمّمة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، إحياء طبعة الكامو (العسكرية)، عندما ارتدت "قميص تيشرت" بطبعة الكامو، نسّقته مع بنطلون جينز واسع، وانتعلت في قدميها زوجًا من الكعب العالي المفتوح من الأمام، أثناء تواجدها في ولاية نيويورك خلال الأسبوع الماضي.

ونشرت بيكهام صور هذه الإطلالة المُقتبسة مباشرة من التسعينات، وبالتحديد من أيام فرقتها الغنائية السابقة "سبايس غيرلز"، على حسابها في إنستغرام، وأطلقت عليها اسم "القميص الأبيض الجديد".

ولم تكن فكتوريا بيكهام، الفاشينيستا الوحيدة، التي احتضنت طبعة الكامو في الأشهر الأخيرة، فقد شوهدت بوبي ديلفين، وهي ترتدي بلوزة برقية دائرية، بطبعة الكامو في مايو، في حين ارتدت عارضة فيكتوريا سيكريت رومي ستريجد، بنطلونًا عسكريًا بنفس الطبعة في أبريل، إلى جانب كُل من كاينيه ويست، وزوجته كيم كارداشيان، وليلي الدريدج وبيلا حديد، الذين يعشقون هذه الطبعة الكلاسيكية.

يُشارُ إلى أنّ التوبات العسكرية ستكون جُزءًا أساسيًا من مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام، لربيع وصيف 2019.

اترك تعليقاً