أخبار

جيجي حديد تودّع الربيع بفستان الأزهار.. وتظهر للمرة الـ 35 على غلاف مجلات فوغ!

محتوى مدفوع

يوم أمس كان اليوم الأخير من فصل الربيع، لذلك قامت أيقونة ستايل الشارع جيجي حديد أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، بارتداء الطبعة الأكثر شعبيةً في هذا الموسم. الفستان الذي ارتدته العارضة البالغة من العمر 23 عامًا تميّز بطبع الأزهار، ومن توقيع مصمم الأزياء الإيطالي ألبيرتا فيريتي، إذ نسّقته مع زوج من أحذية الميول الجلدية من ماركة فريدا سلفادور. ويتميّز الفستان المتعدد الألوان بياقة كلاسيكية، وأزرار أمامية، وأكمام طويلة وفتحة أمامية جريئة يصل ارتفاعها إلى الفخذ، وأكملت حديد إطلالتها بارتداء الحزام المصنوع من جلد الثعبان على الخصر، وحملت حقيبةً صغيرةً زرقاء، مع النظارات الشمسية المستديرة. وتألقت العارضة بزوج من أحذية الميول

يوم أمس كان اليوم الأخير من فصل الربيع، لذلك قامت أيقونة ستايل الشارع جيجي حديد أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، بارتداء الطبعة الأكثر شعبيةً في هذا الموسم.

الفستان الذي ارتدته العارضة البالغة من العمر 23 عامًا تميّز بطبع الأزهار، ومن توقيع مصمم الأزياء الإيطالي ألبيرتا فيريتي، إذ نسّقته مع زوج من أحذية الميول الجلدية من ماركة فريدا سلفادور.

ويتميّز الفستان المتعدد الألوان بياقة كلاسيكية، وأزرار أمامية، وأكمام طويلة وفتحة أمامية جريئة يصل ارتفاعها إلى الفخذ، وأكملت حديد إطلالتها بارتداء الحزام المصنوع من جلد الثعبان على الخصر، وحملت حقيبةً صغيرةً زرقاء، مع النظارات الشمسية المستديرة.

وتألقت العارضة بزوج من أحذية الميول من جلد التمساح بكعب قصير مرصّع، هذه الاحذية صُممت في كاليفورنيا وصُنّعت يدويًا في إسبانيا، وتُباع بالتجزئة بقيمة 231 دولارًا على موقع العلامة التجارية.

يذكر أن حديد ستظهر على غلاف مجلة فوغ أستراليا في عددها الصادر في تموز (يوليو) 2018، وهي المرة الـ 35 التي تظهر فيها على غلاف مجلات فوغ العالمية.

اترك تعليقاً