أخبار

كيف تستلهم الدوقة ميغان ماركل أزياءها من إطلالات أميرة القلوب ديانا؟

محتوى مدفوع

حضرت ميغان ماركل سباق الخيول البريطاني الشهير "رويال آسكوت" بإطلالة مشابهة بشكل كبير لإطلالة الأميرة ديانا في السباق ذاته عام 1986، لتتبع خطى من عرفت بأنها الأكثر أناقةً في التاريخ. لا يمكننا أن ننكر أن ميغان استطاعت أن تحصل على لقب أيقونة الموضة في غضون أشهر قليلة من ارتباطها بعضو العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري، لكن بدا واضحًا التشابه الدقيق في الأسلوب والإطلالة بين ميغان وديانا. فقد ظهرت دوقة ساسيكس في حفل زفاف ابنة أخت الأميرة ديانا سيليا مكوركوديل، إذ اختارت الفستان المطبع باللون الأزرق والأبيض من توقيع أوسكار دي لا رنتا، والذي يشبه إلى حدّ كبير ما ارتدته أميرة

حضرت ميغان ماركل سباق الخيول البريطاني الشهير "رويال آسكوت" بإطلالة مشابهة بشكل كبير لإطلالة الأميرة ديانا في السباق ذاته عام 1986، لتتبع خطى من عرفت بأنها الأكثر أناقةً في التاريخ.

لا يمكننا أن ننكر أن ميغان استطاعت أن تحصل على لقب أيقونة الموضة في غضون أشهر قليلة من ارتباطها بعضو العائلة الملكية البريطانية الأمير هاري، لكن بدا واضحًا التشابه الدقيق في الأسلوب والإطلالة بين ميغان وديانا.

فقد ظهرت دوقة ساسيكس في حفل زفاف ابنة أخت الأميرة ديانا سيليا مكوركوديل، إذ اختارت الفستان المطبع باللون الأزرق والأبيض من توقيع أوسكار دي لا رنتا، والذي يشبه إلى حدّ كبير ما ارتدته أميرة ويلز خلال زيارتها إلى المملكة العربية السعودية في عام 1986.

كما ارتدت ميغان فستان كارولينا هيريرا الجريء باللون الوردي والأكتاف العارية في حدث "تروينج ذا كولور 2018" وهو تصميم يذكرنا بالفستان الذي صممته كاثرين والكر وارتدته الأميرة ديانا في حفل دار الأوبرا في برلين عام 1987.

إليك أبرز الإطلالات المشابهة للأميرة ديانا وميغان ماركل.

اترك تعليقاً