أخبار

ابتعدي عن الروتين.. نسقي ستايلك الصيفي باعتماد هذه النصائح!

ابتعدي عن الروتين.. نسقي ستايلك الص...

الصعوبة في تنسق إطلالة يومية لافتة وعملية أمر يبعث على الملل لدى الكثير من النساء، لذا يكمن الحل في اعتماد ستايل بسيط، يقضي على حالة الملل من ناحية، ويضفي أناقة لافتة من ناحية أخرى. الفستان والحقيبة هل تعرفين نوع الفستان المفضّل في الإجازات؟ إنه الفستان المريح والواسع الطويل، الذي يفضّل أن تعتمدي معه حقيبة يد كبيرة، مع إكمال إطلالتكِ بأقراط مرصّعة وحذاء عالٍ أو فلات حسب رغبتكِ. السلوبيت والقميص والبوت ليس هناك أجمل من السلوبيت الدنيم، الذي لا تحتاجين معه إلا للقميص الأبيض البسيط والسهل الارتداء، ولكي تظهري أنيقة كعادتكِ، يمكنكِ ارتداء حقيبة يد أنيقة مع بوت عالٍ. الفستان القصير

الصعوبة في تنسق إطلالة يومية لافتة وعملية أمر يبعث على الملل لدى الكثير من النساء، لذا يكمن الحل في اعتماد ستايل بسيط، يقضي على حالة الملل من ناحية، ويضفي أناقة لافتة من ناحية أخرى.

الفستان والحقيبة

هل تعرفين نوع الفستان المفضّل في الإجازات؟ إنه الفستان المريح والواسع الطويل، الذي يفضّل أن تعتمدي معه حقيبة يد كبيرة، مع إكمال إطلالتكِ بأقراط مرصّعة وحذاء عالٍ أو فلات حسب رغبتكِ.

السلوبيت والقميص والبوت

ليس هناك أجمل من السلوبيت الدنيم، الذي لا تحتاجين معه إلا للقميص الأبيض البسيط والسهل الارتداء، ولكي تظهري أنيقة كعادتكِ، يمكنكِ ارتداء حقيبة يد أنيقة مع بوت عالٍ.

الفستان القصير والحذاء الرياضي

لا تخلو خزانة أي امرأة من الفستان القصير الأنيق والسهل في الارتداء، ولإكمال إطلالتكِ عليك انتعال الحذاء الرياضي المريح.

البدلة الرجالية مع الحذاء الفلات

البدلة الرجالية الواسعة اختيار لن يحيركِ كثيراً، كما يوفّر لكِ إطلالة أنيقة وفريدة، ويفضّل في هذه الحالة انتعال حذاء فلات.

اترك تعليقاً