أخبار

إليك أبرز صيحات عالم الموضة الصيفية على إنستغرام لعام 2018

إليك أبرز صيحات عالم الموضة الصيفية...

محتوى مدفوع

تجمع منصة إنستغرام حسابات الفاشنيستات والمشاهير، إذ يمكن للمرأة اللجوء لها في استلهام بعض الأفكار عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة اليومية، كما تستطيع من خلالها التعرّف على أحدث صيحات موسم صيف 2018. ومن هنا نقدّم لك عزيزتي أبرز 6 صيحات للموضة الصيفية المنتشرة على  إنستغرام، وهي: بدلة السباحة المربوطة بحزام لا يمكننا عرض اتجاهات الموضة الصيفية دون الحديث عن أبرز "ستايل" لبدلات السباحة لعام 2018. بدلة السباحة الأبرز هي النمط المربوط بحزام، وكما نرى على الإنستغرام، بدلة السباحة عبارة عن قطعة واحدة مربوطة بحزام، والتي تبرز جمال الخصر والقوام، وتأتي بألوان وطبعات متنوعة من أبرز الماركات العالمية. فستان أبيض واسع الفستان

تجمع منصة إنستغرام حسابات الفاشنيستات والمشاهير، إذ يمكن للمرأة اللجوء لها في استلهام بعض الأفكار عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة اليومية، كما تستطيع من خلالها التعرّف على أحدث صيحات موسم صيف 2018.

ومن هنا نقدّم لك عزيزتي أبرز 6 صيحات للموضة الصيفية المنتشرة على  إنستغرام، وهي:

بدلة السباحة المربوطة بحزام

لا يمكننا عرض اتجاهات الموضة الصيفية دون الحديث عن أبرز "ستايل" لبدلات السباحة لعام 2018.

بدلة السباحة الأبرز هي النمط المربوط بحزام، وكما نرى على الإنستغرام، بدلة السباحة عبارة عن قطعة واحدة مربوطة بحزام، والتي تبرز جمال الخصر والقوام، وتأتي بألوان وطبعات متنوعة من أبرز الماركات العالمية.

فستان أبيض واسع

الفستان الأبيض أحد أساسيات الخزانة الصيفية، ليس فقط لكونه قطعةً منعشةً، بل لأنه قطعة يمكن تجميلها حسب رغبتك بتنسيقها مع الإكسسوارات اللامعة والملونة، ومن أبرزها هذا الصيف هو الفستان الأبيض ذو الأكتاف المستديرة.

صنادل ذات الأربطة

أفضل أنماط الأحذية في هذا الموسم، الصنادل ذات الأربطة، وهي أكثر شيوعًا من الصنادل المسطحة، كونها جاءت بتصاميم مميزة.

التنورة الميدي الحريرية

منذ بضع سنوات، ربما كان من المستحيل ارتداء أي شيء آخر غير الشورت القصير خلال أشهر الصيف، ولكن تغيرت الأمور، فأصبح بإمكانك العثور على الكثير من البدائل الأنيقة، أبرزها التنورة الميدي الحريرية الخفيفة.

التوب المجعد

برزت هذه الصيحة بقوة في فترة التسعينات، وعادت من جديد بأنماط متنوعة ملائمة لموسم الصيف.

بنطلونات طبعة الكاروهات

استبدلي "فساتينكِ" الربيعية المطبعة بالكاروهات بالبنطلون القطني المطبع بالكاروهات خلال فصل الصيف، وقومي بتنسيقها مع قمصان.. تيشرت أبيض.. أو قمصان كلاسيكية خفيفة بأزرار أمامية أو حتى التوبات المجعدة.

اترك تعليقاً