أخبار

تألّقي في الصيف بأناقة جريئة. على خطى "مودل روز"

تألّقي في الصيف بأناقة جريئة. على خ...

مع بداية فصل الصيف، أصبحتِ تبحثين عن الإطلالة التي ستناسب حرارة الأجواء، لتجمعي بين الأناقة والجرأة، ولكنك تقفين حائرة لتحددي الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وكيف يمكنك تنسيقها، لتبدي عصرية بشكل غير مبالغ فيه. وليضاهي حضورك نجمات الموضة والأناقة، جمعنا لك اليوم، أهم إطلالات الفاشينيستا السعودية "مودل روز" لصيف 2018، لتختاري ما يناسب عطلتك الصيفية وسفراتك . الفستان الوردي  https://www.instagram.com/p/Bj9rVVkFI9J/?taken-by=model_roz نحن في موسم الأنوثة بامتياز، فصيف 2018 يمتاز بصيحة الفستاين والألوان الفاتحة؛ ما يجعل الإطلالات أكثر رقيا وجمالا، ولسهراتك الصيفية، يمكنك أن تختاري فستان "مودل روز" مكشوف الظهر، مع لمسات خففية من المكياج والإكسسوارات، التي ستمنحك أناقة صيفية ملفتة. القميص الأبيض

مع بداية فصل الصيف، أصبحتِ تبحثين عن الإطلالة التي ستناسب حرارة الأجواء، لتجمعي بين الأناقة والجرأة، ولكنك تقفين حائرة لتحددي الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وكيف يمكنك تنسيقها، لتبدي عصرية بشكل غير مبالغ فيه.

وليضاهي حضورك نجمات الموضة والأناقة، جمعنا لك اليوم، أهم إطلالات الفاشينيستا السعودية "مودل روز" لصيف 2018، لتختاري ما يناسب عطلتك الصيفية وسفراتك .

الفستان الوردي 

نحن في موسم الأنوثة بامتياز، فصيف 2018 يمتاز بصيحة الفستاين والألوان الفاتحة؛ ما يجعل الإطلالات أكثر رقيا وجمالا، ولسهراتك الصيفية، يمكنك أن تختاري فستان "مودل روز" مكشوف الظهر، مع لمسات خففية من المكياج والإكسسوارات، التي ستمنحك أناقة صيفية ملفتة.

القميص الأبيض

Messy hair, don’t care.

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

يعد القميص الأبيض صيحة كل المواسم، ويصبح في الصيف أكثر رواجا كون اللون ملائما جدا لحرارة الأجواء، كما أن القماش المخرم أعطى القميص فخامة، إذ يمكنك تنسيقه في الإطلالات الصباحية والمسائية، فهو جميل مع قطع الدنيم على خطى روز.

تيشرت "كوكاكولا"

Be a better you, for you...

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

أطلّت عاشقات الموضة مرارا هذا الموسم بالتيشرتات المطبّعة، الطويلة والقصيرة وغيرها، وجاءت طبعة "كوكاكولا" في المقدمة، ونجحت روز في تنسيقها مع البنطلون الكاروهات، وحقيبة الخصر السوداء، التي تعد من أكثر القطع الرائجة لهذا الموسم أيضا، وبإمكانك اعتماد هذا الاختيار خلال رحلتك الصيفية.

الجمبسوت

Pink vibes 💗

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

يبدو أن الجمسوت قطعة ترفض مغادرة صيحات الموضة، كونها ثابتة في كل مجموعات الأزياء لأكثر من ثلاثة مواسم،  وقد اختارت روز أن تطل بقطعة مميزة وناعمة، باللون الوردي المنقط بالأسود، وهذا الاختيار قد يناسب إطلالتك الصباحية، وكذلك المسائية إذا تم نتسيقها مع إكسسوارات لامعة.

حزام غوتشي

Welcome dinner with @nyxcosmetics @nyxcosmetics_arabia #vinylclub #nyxcosmetics

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

لسهراتك الصيفية لن تجدي أجمل من هذه الإطلالة، التي جمعت بين الأناقة والأنوثة والجرأة، بفستان وردي قصير، ومكشوف من جهة الكتفين، زاده جمالا حزام "غوتشي" الأسود، الذي صاحب أغلب إطلالات المشاهير وعاشقات الموضة، هذا الموسم.

اترك تعليقاً