أخبار

هذه أحدث صيحات المايوهات التي ارتدتها النجمات.. هل كيندال جينر الأجمل؟!

هذه أحدث صيحات المايوهات التي ارتدت...

محتوى مدفوع

تحتار الكثيرات عند اختيار المايوهات كلّ موسم، بسبب توافر العديد من القطع ذات الألوان والأشكال المختلفة في المحلات، ومن هنا تأتي أهمية متابعة إطلالات النجمات العالميات بالبكيني. للتعرّف على القطع والألوان الأكثر رواجًا لهذا الموسم. سيلينا غوميز.. البرتقالي والأسود أثناء عطلتها في أستراليا، ظهرتْ النجمة العالمية غوميز، ببكيني من لونين، القطعة العلوية باللون البرتقالي، والسفلية باللون الأسود، وهو بيكيني يحمل طابع البساطة، ويخلو من أيّة تفاصيل. كيندال جينر.. الأسود أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي، ارتدتْ عارضة الأزياء، ونجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، "مايوه" قطعة واحدة لونه أسود، وهو ملك الألوان، الذي لا يغادر عالم الموضة في أيّ موسم. إليساندرا

تحتار الكثيرات عند اختيار المايوهات كلّ موسم، بسبب توافر العديد من القطع ذات الألوان والأشكال المختلفة في المحلات، ومن هنا تأتي أهمية متابعة إطلالات النجمات العالميات بالبكيني. للتعرّف على القطع والألوان الأكثر رواجًا لهذا الموسم.

سيلينا غوميز.. البرتقالي والأسود

أثناء عطلتها في أستراليا، ظهرتْ النجمة العالمية غوميز، ببكيني من لونين، القطعة العلوية باللون البرتقالي، والسفلية باللون الأسود، وهو بيكيني يحمل طابع البساطة، ويخلو من أيّة تفاصيل.

كيندال جينر.. الأسود

أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي، ارتدتْ عارضة الأزياء، ونجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر، "مايوه" قطعة واحدة لونه أسود، وهو ملك الألوان، الذي لا يغادر عالم الموضة في أيّ موسم.

إليساندرا أمبروسيو.. الوردي

في عطلتها الصيفية الأخيرة، اختارتْ عارضة الأزياء البرازيلية، إليساندرا أمبروسيو، "بكيني" مطبوعًا باللون الوردي، والقطعة العلوية، بدون أربطة علوية.

كايلي جينر.. البيج

اعتمدتْ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، "بكيني"بسيطًا باللون البيج، ذا أربطة في القطعة السفلية على الجانبين.

ريتا أورا.. الأصفر والأسود

أثناء قضائها عطلة في ميامي، ارتدت المغنية البريطانية، ريتا أورا، "بكيني" من توقيع لوي فيتون، باللونين الأسود والأصفر.

اترك تعليقاً