أخبار

لهذه الأسباب لم تبدُ إطلالة ميغان ماركل موفقةً في حفل زفاف ابنة خالة زوجها!

لهذه الأسباب لم تبدُ إطلالة ميغان م...

لفت الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، الأنظار إليهما يوم أمس خلال حضورهما حفل زفاف ابنة خالة هاري، سيليا ماكوركودال على جورج وودهاوس في كنيسة سانت مارى. ورغم تميز الفستان المزين بطباعات الزهور الذي ارتدته ميغان في تلك المناسبة من توقيع أوسكار دي لا رينتا، لكن بعض خبراء الموضة رأوا أن الفستان غمر جسم ميغان الصغير، الذي اختفى بدوره أسفل كل هذه الكشكشات التي ضمها الفستان.   وهذا الفستان، الذي لم يُطرَح للبيع حتى الآن، يقدر سعره بـ 3922 إسترلينياً، وهو من تشكيلة الريزورت لموسم 2019 التي أطلقتها علامة أوسكار دي لا رينتا. وبينما عبَّر الأشخاص الذين يتمسّكون

لفت الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، الأنظار إليهما يوم أمس خلال حضورهما حفل زفاف ابنة خالة هاري، سيليا ماكوركودال على جورج وودهاوس في كنيسة سانت مارى.

ورغم تميز الفستان المزين بطباعات الزهور الذي ارتدته ميغان في تلك المناسبة من توقيع أوسكار دي لا رينتا، لكن بعض خبراء الموضة رأوا أن الفستان غمر جسم ميغان الصغير، الذي اختفى بدوره أسفل كل هذه الكشكشات التي ضمها الفستان.

 

وهذا الفستان، الذي لم يُطرَح للبيع حتى الآن، يقدر سعره بـ 3922 إسترلينياً، وهو من تشكيلة الريزورت لموسم 2019 التي أطلقتها علامة أوسكار دي لا رينتا.

وبينما عبَّر الأشخاص الذين يتمسّكون بالتقاليد عن سعادتهم لمشاهدة ميغان وهي قادرة على اختيار ملابسها بكل حرص وعناية، فإن المعجبين بأناقة الدوقة المتطورة يرون في المقابل أنه كان بمقدورها اختيار أزياء أكثر جرأةً تتماشى مع ما هو معروف عنها من اختياراتها التي تميل دومًا للنمط المستقل والمثير للاهتمام وغير المتوقع.

ويبدو أنها لم توفّق أيضًا في اختياراتها لإكسسواراتها، فحقيبة الكلتش العاكسة البيضاء التي اختارتها جاءت مملةً، كما كانت بحاجة لغطاء رأس ملائم أكثر من ذلك الغطاء الزخرفي الذي وضعته، وكذلك الحذاء عالي الكعب الذي انتعلته، وبدا متماشيًا مع الفستان، لم يكن الخيار العملي المناسب للمشي على العشب في ذلك الحفل.

اترك تعليقاً