أخبار

تعيين المصمّم "دانييل لي" بمنصب الإدارة الإبداعية لدار بوتيغا فانيتا

تعيين المصمّم "دانييل لي" بمنصب الإ...

بعد رحيل توماس ماير، وتخلِّيه عن المنصب الإبداعي، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنتْ بوتيغا فينيتا عن تعيينها المصمّم دانييل لي، بمنصب المدير الإبداعي الجديد للعلامة الإيطالية الفاخرة. وعمل المصمّم البريطاني دانييل لي، في الآونة الأخيرة في منصب الإدارة الإبداعية لقسم الأزياء الجاهزة في العلامة الفرنسية سيلين، بعد تخرّجه من كلية سنترال سانت مارتينز للفنون والتصميم. وعمل المصمّم الشاب أيضًا، في العديد من العلامات الشهيرة، مثل ميزون مارغييلا، بالينسياغا، و دونا كاران. وسيواجه دانييل لي، تحديًا كبيرًا، لإبراز مهاراته وتطوير العلامة الإيطالية، بالنظر إلى كون سلفه توماس ماير مديرًا إبداعيًا للعلامة التجارية لمدة 17 عامًا، لدرجة أنّ اسم العلامة

بعد رحيل توماس ماير، وتخلِّيه عن المنصب الإبداعي، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنتْ بوتيغا فينيتا عن تعيينها المصمّم دانييل لي، بمنصب المدير الإبداعي الجديد للعلامة الإيطالية الفاخرة.

وعمل المصمّم البريطاني دانييل لي، في الآونة الأخيرة في منصب الإدارة الإبداعية لقسم الأزياء الجاهزة في العلامة الفرنسية سيلين، بعد تخرّجه من كلية سنترال سانت مارتينز للفنون والتصميم.

وعمل المصمّم الشاب أيضًا، في العديد من العلامات الشهيرة، مثل ميزون مارغييلا، بالينسياغا، و دونا كاران.

وسيواجه دانييل لي، تحديًا كبيرًا، لإبراز مهاراته وتطوير العلامة الإيطالية، بالنظر إلى كون سلفه توماس ماير مديرًا إبداعيًا للعلامة التجارية لمدة 17 عامًا، لدرجة أنّ اسم العلامة قد أصبح مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا باسمه.

وقال دانييل عن تعيينه: "يشرفني ويسعدني على حدّ سواء مواصلة الإرث الذي نشأ في بوتيغا فينيتا، على مدى العقود الخمسة الماضية، ومن خلال الحفاظ على الرموز المتأصلة في البيت والحرفية والجودة والتطوّر، أتطلع إلى تطوير ما قُدم من قبل، مع المساهمة في تقديم منظور جديد ونظرة حديثة ".

وقال كلاوس ديتريش لارس، الرئيس التنفيذي لعلامة بوتيغا فينيتا، في بيان: "يمتلك دانيال فهمًا عميقًا للتحديات التي تواجهها العلامة حاليًا، من ناحية الإبداع والتنمية، ونحن متأكّدون أنه سيقدّم إلى بوتيغا فينيتا لغة إبداعية جديدة ومميّزة ستستمر في بناء نجاح العلامة على الأسس الطموحة، التي تم تطويرها بالفعل، على مدار السنوات الأخيرة ".

وسيبدأ المصمم البريطاني عمله في بوتيغا فينيتا في الأول من تموز.

اترك تعليقاً