أخبار

بعد 17 عامًا.. توماس ماير يغادر منصب الإدارة الإبداعية لبوتيغا فينيتا

بعد 17 عامًا.. توماس ماير يغادر منص...

محتوى مدفوع

ترك المصمّم توماس ماير، انطباعًا شخصيًا عميقًا في هوية علامة بوتيغا فينيتا، حيث تولّى طوال 17 عامًا، منصب الإدارة الإبداعية، وقد أعلنتْ الشركة المالكة كيرينغ يوم الأربعاء الماضي، عن مغادرة المصمّم البالغ من العمر 61 عامًا، المنصب الذي تولّاه في عام 2001. وقال فرانسوا هنري بينو، المدير العام لشركة كيرينغ في بيان صحفي: "بفضل الرؤية الإبداعية العالية، التي يمتلكها توماس، تطوّرت علامة بوتيغا فينيتا، لتُصبح ما هي عليه اليوم، لقد أعادها إلى ساحة الموضة الفاخرة وجعل مكانتها أقوى، وبفضل رؤيته الإبداعية، استعرض بشكل رائع خبرات حرفيي العلامة الإيطالية". وأضاف: "أنا ممتن له بشدة، وأشكره شخصيًا على العمل الذي أنجزه، وعلى

ترك المصمّم توماس ماير، انطباعًا شخصيًا عميقًا في هوية علامة بوتيغا فينيتا، حيث تولّى طوال 17 عامًا، منصب الإدارة الإبداعية، وقد أعلنتْ الشركة المالكة كيرينغ يوم الأربعاء الماضي، عن مغادرة المصمّم البالغ من العمر 61 عامًا، المنصب الذي تولّاه في عام 2001.

وقال فرانسوا هنري بينو، المدير العام لشركة كيرينغ في بيان صحفي: "بفضل الرؤية الإبداعية العالية، التي يمتلكها توماس، تطوّرت علامة بوتيغا فينيتا، لتُصبح ما هي عليه اليوم، لقد أعادها إلى ساحة الموضة الفاخرة وجعل مكانتها أقوى، وبفضل رؤيته الإبداعية، استعرض بشكل رائع خبرات حرفيي العلامة الإيطالية".

وأضاف: "أنا ممتن له بشدة، وأشكره شخصيًا على العمل الذي أنجزه، وعلى النجاح الاستثنائي الذي ساعد في تحقيقه".

وساعد المصمّم الألماني، الذي عمل سابقًا في غاي لاروش، وسونيا ريكيل وهيرميس، العلامة التجارية في تجاوز الحقيبة الجلدية المنسوجة الراقية، التي اشتهرتْ بها، حتى لو كانت الجلود في عام 2017 تمثل 85% من دخلها العام، الذي بلغ 1.176 مليار يورو،.

وفي العام نفسه، بلغ إجمالي دخل العلامة التجارية 294 مليون يورو، وهي أرقام تستحق المقارنة مع نتائج العلامة التجارية منذ عشر سنوات، عندما وصلت إيراداتها إلى 366 مليون يورو ، في حين بلغ إجمالي الدخل 92 مليونًا فقط.

الأرقام مثيرة للإعجاب، لكن بوتيغا فينيتا لا تملك حتى الآن نفس الديناميكية التي تمتلكها الماركات العالمية الشهيرة،عام 1997 ووقّعتْ مؤخرًا على تعاون مع العلامة التجارية اليابانية UNIQLO.

ولم تقدِّم الشركة المالكة أيّة معلومات، بخصوص المدير الإبداعي، الذي سيكون خلفًا لماير في بوتيغا فينيتا، ليواصل دفع نموِّ العلامة التجارية.

اترك تعليقاً