في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات
في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجماتفي العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات

في العيد.. اجمعي بين اللمسات التراثية والعصرية على خطى النجمات

مع اقتراب العيد، قد تصيبك الحيرة في تنسيق إطلالاتك، التي غالباً ما تحرصين على أن تجمعي من خلالها بين اللمسات التراثية والعصرية، سواء من قفاطين مغربية بقصات أنيقة، أو عبايات بتطريزات جديدة، وغيرهما من التفاصيل التي قد تحرصين عليها، لتبدي في جمعات العائلة الأكثر أناقة، ولفتا للأنظار.

لقد أصبح الاختيار أكثر سهولة، مع أنيقات "السوشيل ميديا"، اللواتي حرصن طيلة رمضان على عرض قطع مميزة، جمعت بين الفخامة والأناقة، في حضورهن لمناسبات السحور والإفطار، بتوقيع أشهر المصممات في العالم العربي، بل ونجحن في تنسيقها مع إكسسوارات وتسريحات شعر، قد تمنحك أفكاراً رائعة لإطلالتك في العيد:


حرصت خبيرة التجميل الكويتية عبير الياسين خلال الشهر الكريم، أن تظهر بأكثر من إطلالة جمعت من خلالها بين العصري والتقليدي، وظهرت مؤخرًا بفستان طويل أسود من تصميم دار الأزياء  "زوغا"، وتميز بقصّة رائعة وأحجار لامعة زيّنت ياقتها، كما نسقتها مع حقيبة يد ملونة، أعطت جمالاً أكثر للإطلالة.


أما الإعلامية مريم سعيد، فقد اختلفت إطلالاتها خلال الشهر الكريم، وجلها اعتمدت التصاميم المغربية من "قفطان" إلى "تكشيطة" إلى "جلابة" وغيرها، ولكنها تألّقت بهذا الاختيار المميز، الذي جمع بين، التصميم المغربي التقليدي، واللمسات العصرية المتمثلة في الشراشب والترصيع بالأحجار وغيرهما، وحضور مريم كان جد أنيق بإبداع المصممة سلمى بن عمر، وقد يناسب اختيارك للعيد.


كذلك الفاشينيستا ديما الأسدي، حرصت على الظهور في رمضان بتصميمات مميزة، جمعت من خلالها بين اللمسات التراثية والعصرية، جعلتها تبدو من الأكثر أناقة ورقياً، واختارت في هذه الإطلالة عباءة سوداء عصرية، مطرزة بالذهبي وبفتحات على الأكتاف، من تصميم المصرية سارة بشير.


وقد ظهرت الإعلامية لجين عمران بقطعة مختلفة باللون الوردي، بتطريزات من اللون نفسه، وقصّة الروب الأنيقة التي أعطتها جمالاً، وقد اختارتها من موقع "نمشي" لبيع القطع الجاهزة، ويناسب هذا الاختيار إطلالاتك ليوم العيد، خاصة إذا تم تنسيقه مع إكسسوارات ملونة، قد تعطيه بريقاً أكثر.


 وبما أن الفضي البراق اختيار الموسم المميز لكل المشاهير، قد يناسبك في العيد إذا نسّقت قطعة تجمع بين اللمعة والنيود على خطى الإعلامية مهيرة عبد العزيز، ولتزيدي إطلالاتك بريقاً بحقيبة فضية، وبعض الإكسسوارات الألماسية.


كذلك التطريز موضة الموسم بامتياز، هذا ما جعل الفاشينيستا دانة طويرش تطل بعباءة مطرّزة بالذهبي، من لافنت جيمي شو، بدت فيها قمة في الأناقة، واعتمدت معها المكياج الثقيل، ولم تختر أي إكسسوارات؛ لأن تطريز العباية كاف ولا يحتاج للإكثار من القطع.

https://www.instagram.com/p/BjNd8JWl2_M/?taken-by=bassmaboussel

وبما أن الأنوثة عنوانها اللون الوردي، فقد تكون إطلالتك في العيد به أكثر فخامة وأناقة به، وهذا ما جعل "بسمة بوسيل" تختاره في إطلالتها، التي حرصت على تصميمها بنفسها، ونسقته مع حذاء ذهبي من الدار العالمية "غوتشي"، ما منحها المزيد من الجمال.


أما التصميم الهندي، بقطعه المطرّزة والبراقة، فلقد كان صيحة الموسم في رمضان، واختارته النجمات في حفلات الإفطار والسحور، وقد أطلّت به الفاشينيستا نهى نبيل باللون الأسود المطرّز بالذهبي من مصممات كويتيات، وبدت عليها القطعة راقية جداً.


ولم تبتعد الإعلامية رابعة الزيات عن الأناقة الهندية، واختارت قطعة راقية جداً دمجت بين الأخضر الغامق والتطريز الذهبي، بالإضافة إلى فستان ماكسي باللون الأبيض، وقد تبدو هذه الإطلالة مناسبة جدا لفترة العيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com