أخبار

فستان بـ820 ألف دولار.. والسّبب هذه المواصفات!

فستان بـ820 ألف دولار..  والسّبب هذ...

ساهمتْ مصمّمة مجوهرات أسترالية مشهورة، في إثراء عالم الموضة، من خلال المساعدة في تصميم فستان أرجواني بالغ النُّدرة. فقد زيّنتْ المصمِّمة مارغوت مكينني، الفستان، بلآلئ بحر جنوب كيسي الأسترالية، وهي نادرة وثمينة للغاية. وقالت مارغوت عن تصميمها المميّز: "نعتقد أنّ هذا الثوب هو الأندر في العالم، وخاصة عند الأخذ في الاعتبار، ندرة هذه اللآلئ الطبيعية والتفنُّن في تزيين الفستان بها. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبلغ سعر الفستان 820 ألف دولار، ولقد تعاون المصمِّم سي دي غرين، والمصمِّمة الأسترالية مارغو مكينني، لتصميم هذا الفستان الرائع، والاستلهام من سحر أيقونة السينما غريس كيلي. ويتميّز الفستان بتصميمه الحريري الأنيق، بدرجة ناعمة من

ساهمتْ مصمّمة مجوهرات أسترالية مشهورة، في إثراء عالم الموضة، من خلال المساعدة في تصميم فستان أرجواني بالغ النُّدرة.

فقد زيّنتْ المصمِّمة مارغوت مكينني، الفستان، بلآلئ بحر جنوب كيسي الأسترالية، وهي نادرة وثمينة للغاية.

وقالت مارغوت عن تصميمها المميّز: "نعتقد أنّ هذا الثوب هو الأندر في العالم، وخاصة عند الأخذ في الاعتبار، ندرة هذه اللآلئ الطبيعية والتفنُّن في تزيين الفستان بها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبلغ سعر الفستان 820 ألف دولار، ولقد تعاون المصمِّم سي دي غرين، والمصمِّمة الأسترالية مارغو مكينني، لتصميم هذا الفستان الرائع، والاستلهام من سحر أيقونة السينما غريس كيلي.

ويتميّز الفستان بتصميمه الحريري الأنيق، بدرجة ناعمة من الأرجواني، وقدرته على إبراز جمال الجسم، بالإضافة إلى القطعة الإضافية، التي تشبه الكاب، ولكن مع فتحات للذراعين. كما يتميّز برقبة تتزين بحبّات اللؤلؤ الآسرة.

ويمكن إزالة تلك القطعة، لتكشف عن ظهر الفستان المميّز بقطعة شفافة تتناثر عليها اللآلئ، وحبات الكريستال من إحدى الجوانب وتنساب على الجانب الآخر بنعومة.

أرادت "مارغوت"، أن تضيف سحر الخمسينيات والستينيات على تصميمها المميّز، وقال غرين من جهته، إنه أراد أنْ يقدّم تصميمًا بأناقة وفخامة مميّزة، لم تظهر بعالم الأزياء من قبل، حيث قال، إنّ استخدام تلك اللآلئ الأسترالية النادرة في تصميم فستان، يعتبر فكرة رائعة لم تخطر على بال أحد من قبل.

وكشف المصمِّمان، أنّ الفستان سيتمّ عرضه في متجر "برجدورف جودمان نيويورك"، خلال هذا الشهر.

اترك تعليقاً