أخبار

مجموعة "كارولينا هيريرا" لريزورت 2019.. قصات قوية لكن الطبعات أنثوية!

على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت كواليس العلامة الأمريكية الشهيرة كارولينا هيريرا بعض التقلبات، وخلال أسبوع الموضة في نيويورك الماضي، عرضت كارولينا هيريرا مجموعتها الأخيرة لـموسم خريف وشتاء 2018 ذات العلامة التي تحمل اسمها، وقبل أيام فقط من ذلك، أعلنت المصممة أنها ستتخلى عن دورها وأن "ويس غوردون" مصممها المساعد سيحل مكانها، ليصبح بذلك المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية. وتعد مجموعة ريزورت 2019 ، أول مجموعة للمصمم ويس غوردون ، الذي عمل إلى جانب كارولينا لأكثر من عام ، والتي تعكس رؤيته الإبداعية وبالاطلاع عليها يمكننا القول، إن مجموعته الأولى جيدة ومثالية لموسم العطل إلى حد كبير. إنها مجموعة "مشمسة ومشرقة"

على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت كواليس العلامة الأمريكية الشهيرة كارولينا هيريرا بعض التقلبات، وخلال أسبوع الموضة في نيويورك الماضي، عرضت كارولينا هيريرا مجموعتها الأخيرة لـموسم خريف وشتاء 2018 ذات العلامة التي تحمل اسمها، وقبل أيام فقط من ذلك، أعلنت المصممة أنها ستتخلى عن دورها وأن "ويس غوردون" مصممها المساعد سيحل مكانها، ليصبح بذلك المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية.

وتعد مجموعة ريزورت 2019 ، أول مجموعة للمصمم ويس غوردون ، الذي عمل إلى جانب كارولينا لأكثر من عام ، والتي تعكس رؤيته الإبداعية وبالاطلاع عليها يمكننا القول، إن مجموعته الأولى جيدة ومثالية لموسم العطل إلى حد كبير.

إنها مجموعة "مشمسة ومشرقة" ذات طابع شبابي حمل في طياتها الروح الإبداعية الراقية لكارولينا هيريرا، شملت 19 إطلالة بلوحة ألوان جميلة وصور ظلية رومانسية وقصات قوية وطبعات أنثوية، بالإضافة إلى القطع الأيقونية للعلامة التجارية، أضاف إليها المصمم لمسته الخاصة من خلال إعادة تصميم طبعات المنزل المميزة كـ"طبعة" البولكا دوت، التباين الملون، والأحزمة وربطات البو.

وشملت المجموعة فساتين مسائية مميزة مصنوعة من أقمشة فاخرة كفستان الشيفون المنسق مع معطف الفرو، والبدلات الأنيقة بألوان الباستيل إلى جانب فساتين التول المتعددة الطبقات بأكتاف منتفخة ومنسدلة.

اكتشفي المزيد من الإطلالات من مجموعة كارولينا هيريرا لريزورت 2019.

اترك تعليقاً