أخبار

مجموعة ألكسندر وانغ لربيع 2019.. مزيج بين ستايل الشارع وموسيقى الروك!

أعلن ألكساندر وانغ منذ شهر يناير الماضي أنه سيعرض مجموعاته الجديدة مرتين فقط في السنة، مرةً في يونيو، ومرةً أخرى في ديسمبر على خلاف تقويم الموضة العالمي. وقد عرض الليلة الماضية أول مجموعة خارج التقويم لموسم ربيع 2019 تحت عنوان Collection 1، وشاركت في العرض نخبة من العارضات أمثال بيلا حديد، كايا جربر، لارا ستون وبيهاتي برينسلو، كما حضرت كل من جوردان دان، وروزي هنتينغتون وايتلي لمشاهدة العرض في الصف الأمامي. ووصف العرض، بأنه بداية جديدة وهوية جديدة ويوم جديد لعلامة "ألكسندر وانغ"، وشملت أكثر من 45 إطلالةً جمعت بين أسلوب ستايل الشارع ورسومات موسيقى الروك أند رول الجذابة المميزة

أعلن ألكساندر وانغ منذ شهر يناير الماضي أنه سيعرض مجموعاته الجديدة مرتين فقط في السنة، مرةً في يونيو، ومرةً أخرى في ديسمبر على خلاف تقويم الموضة العالمي.

وقد عرض الليلة الماضية أول مجموعة خارج التقويم لموسم ربيع 2019 تحت عنوان Collection 1، وشاركت في العرض نخبة من العارضات أمثال بيلا حديد، كايا جربر، لارا ستون وبيهاتي برينسلو، كما حضرت كل من جوردان دان، وروزي هنتينغتون وايتلي لمشاهدة العرض في الصف الأمامي.

ووصف العرض، بأنه بداية جديدة وهوية جديدة ويوم جديد لعلامة "ألكسندر وانغ"، وشملت أكثر من 45 إطلالةً جمعت بين أسلوب ستايل الشارع ورسومات موسيقى الروك أند رول الجذابة المميزة للمصمم وانغ، كما أنه عرض مختلط دمج بين الأزياء الرجالية والنسائية.

وبرزت في التشكيلة العديد من توبات الصدرية والكورسيه المصنوع من قماش المشبك والجلد، بالإضافة إلى الجاكيتات الضخمة الأنيقة، قطع الدنيم المميزة المدمجة مع القطعة الجلدية والشورتات والتنانير الجلدية المثيرة.

وتضمّنت المجموعة أيضًا العديد من الإكسسوارات، بما في ذلك ربطات الرأس المطبعة والأحزمة والأحذية الرياضية والجوارب الضيقة.

وطغت على المجموعة لوحة ألوان داكنة تربّع على رأسها اللون الأسود إلى جانب البرغندي والأزرق الفاتح والأبيض.

اترك تعليقاً