أخبار

مجموعة "فيرساتشي" لريزورت 2019.. اختيار المرأة القوية والمستقلة!

مجموعة "فيرساتشي" لريزورت 2019.. اخ...

محتوى مدفوع

في مجموعة ريزورت 2019، أعادت المديرة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي إحياء شعار العلامة التجارية الأيقوني إلى الحياة، فحوّلت شخصية "ميدوسا الخرافية" إلى شخصية أنثوية شبيهة بالمرأة القوية.. المستقلة والجميلة التي ميزت المجموعة. وقد انعكس موقفها القوي في الصور الظلية الجريئة، والتي تتميز بأكتاف مدببة وقوية وخصر ضيق مربوطة بالأحزمة الكبيرة ذات الأبازيم المعدنية اللافتة للنظر، وتم دسُّ سترات البدلات الرجالية في تنانير بقصة الخصر العالي وبقصة قلم الرصاص. في حين تم تنسيق قمصان التيشيرت مع توبات البوستيير وسراويل مثنية بخصر عالٍ مزين بأحزمة مكتنزة، وتم إحاطتها بخصر السترات المنحوتة والفساتين المفرطة الأنوثة والمصنوعة من النسيج المطبع بالكاروهات ذات طابع رجالي. شعور التسعينيات طغى

في مجموعة ريزورت 2019، أعادت المديرة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي إحياء شعار العلامة التجارية الأيقوني إلى الحياة، فحوّلت شخصية "ميدوسا الخرافية" إلى شخصية أنثوية شبيهة بالمرأة القوية.. المستقلة والجميلة التي ميزت المجموعة.

وقد انعكس موقفها القوي في الصور الظلية الجريئة، والتي تتميز بأكتاف مدببة وقوية وخصر ضيق مربوطة بالأحزمة الكبيرة ذات الأبازيم المعدنية اللافتة للنظر، وتم دسُّ سترات البدلات الرجالية في تنانير بقصة الخصر العالي وبقصة قلم الرصاص.

في حين تم تنسيق قمصان التيشيرت مع توبات البوستيير وسراويل مثنية بخصر عالٍ مزين بأحزمة مكتنزة، وتم إحاطتها بخصر السترات المنحوتة والفساتين المفرطة الأنوثة والمصنوعة من النسيج المطبع بالكاروهات ذات طابع رجالي.

شعور التسعينيات طغى على القطع المزينة بشعار فيرساتشي القديم نفسه، فبرزت سترات الهوديز كبيرة الحجم وقطع الدنيم، في حين برزت طبعة متعددة الألوان من وحي الحكايات الأسطورية، ذكرتنا باللوحات الجدارية القديمة، على القمصان والتنانير ميدي المتعددة الطيّات.

ومن وحي زخارف أرشيفية، برزت طبعة الأبجدية الجديدة، فزينت مجموعةً كبيرةً من القطع، من التايورات الأنيقة المحبوكة إلى فستان ملتف يذكرنا بالقطع الأولى للمؤسس الراحل جياني فيرساتشي، والتي تم الاحتفاء بها أيضًا من خلال مجموعة من فساتين النايلون.

وقد ساهمت التطريزات المتطورة، والأهداب المميزة، والديكورات الرائعة المصنوعة من الخرز في ترقية فساتين السهرة، التي اختتمت بشكل جميل عرض مجموعة فيرساتشي الجميلة والقوية.

اترك تعليقاً