أخبار

الفن يصنع تشكيلة ماكس مارا لموسم ريزورت 2019.. شاهديها!

الفن يصنع تشكيلة ماكس مارا لموسم ري...

قدّمت العلامة الإيطالية "ماكس مارا" تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، في ريجيو إيميليا، المدينة التاريخية في شمال إيطاليا، ومسقط رأس العلامة الشهيرة ليلة الاثنين الماضي. واستلهمت المصمّمة لورا لوساردي التشكيلة الجديدة من مجموعة الفنّ الخاصة بمؤسس العلامة Collezione Maramotti، واستخدمت ألوان لوحات Arte Povera، المتمثلة في أعمال فونتانا ومانزوني في قطع متنوعة، مثل المعاطف المتدفقة بياقة الصدر المزدوجة، والبدلات الخفيفة المصنوعة من الكشمير بدرجات اللون الكريمي. هذه المجموعة الفنية، التي تمّ تجميعها على مدى 5 عقود، هي بمثابة شهادة على العين الفنية الراقية، التي يتميّز بها مؤسس الدار أخيلي ماراموتي، الذي بعد أنْ اشترى أعمال فنانين إيطاليين معاصرين في الستينيات،

قدّمت العلامة الإيطالية "ماكس مارا" تشكيلتها الجديدة لموسم ريزورت 2019، في ريجيو إيميليا، المدينة التاريخية في شمال إيطاليا، ومسقط رأس العلامة الشهيرة ليلة الاثنين الماضي.

واستلهمت المصمّمة لورا لوساردي التشكيلة الجديدة من مجموعة الفنّ الخاصة بمؤسس العلامة Collezione Maramotti، واستخدمت ألوان لوحات Arte Povera، المتمثلة في أعمال فونتانا ومانزوني في قطع متنوعة، مثل المعاطف المتدفقة بياقة الصدر المزدوجة، والبدلات الخفيفة المصنوعة من الكشمير بدرجات اللون الكريمي.

هذه المجموعة الفنية، التي تمّ تجميعها على مدى 5 عقود، هي بمثابة شهادة على العين الفنية الراقية، التي يتميّز بها مؤسس الدار أخيلي ماراموتي، الذي بعد أنْ اشترى أعمال فنانين إيطاليين معاصرين في الستينيات، بدأ في جمع مجموعة رائعة من الأعمال في السبعينات والثمانينات.

وتضمّنت المجموعة أيضاً سلسلة رائعة من قطع التريكو المزينة بالرسوم الغرافيكية الجريئة، التي تشير بوضوح إلى أعمال الفنانين Twombly و Kounellis.

وقالت المديرة الإبداعية لورا لوساردي: "لقد بدت اللحظة المناسبة لتقديم عرض المدرج في هذه المدينة، وغالبًا ما ألهمتنا الأعمال الفنية، ولكن ليس أكثر من هذه المجموعة".

اترك تعليقاً