أخبار

مجموعة ماريسا ويب لريزورت 2019.. غرابة مصدرها "غوغل"!

محتوى مدفوع

كانت مجموعة ماريسا ويب لموسم ريزورت 2019، وليدة بحث عشوائي على محرك بحث غوغل، والذي كانت نتيجته صورة غريبة لرجل ملتحي من فترة السبعينات، يرتدي زوجاً من الشورتات القصيرة. ومن هذه الصورة، استلهمت المصممة تشكيلة من قطع الدنيم، أبرزها شورتات بقصة الخصر العالي بفتحات الساق الواسعة، وقميص الدنيم، وجينز ممزّق يوديا باستخدام أداة دريميل. كما بحثت أيضاً على العديد من الأسماء والأماكن المختلفة مثل شارلوت رامبلينغ، لورين هاتون، تايلاند وإسبانيا، فبرزت الفساتين الأنثوية المزينة بالكشاكش على مستوى الصدر، والأكمام القصيرة بلوحة الألوان المشبعة، إلى جانب البدلات الأنيقة ببنطلون قصير بقصّة الخصر المرتفع مربوطة بحزام جلدي. كما تضمّنت المجموعة، العديد من

كانت مجموعة ماريسا ويب لموسم ريزورت 2019، وليدة بحث عشوائي على محرك بحث غوغل، والذي كانت نتيجته صورة غريبة لرجل ملتحي من فترة السبعينات، يرتدي زوجاً من الشورتات القصيرة.

ومن هذه الصورة، استلهمت المصممة تشكيلة من قطع الدنيم، أبرزها شورتات بقصة الخصر العالي بفتحات الساق الواسعة، وقميص الدنيم، وجينز ممزّق يوديا باستخدام أداة دريميل.

كما بحثت أيضاً على العديد من الأسماء والأماكن المختلفة مثل شارلوت رامبلينغ، لورين هاتون، تايلاند وإسبانيا، فبرزت الفساتين الأنثوية المزينة بالكشاكش على مستوى الصدر، والأكمام القصيرة بلوحة الألوان المشبعة، إلى جانب البدلات الأنيقة ببنطلون قصير بقصّة الخصر المرتفع مربوطة بحزام جلدي.

كما تضمّنت المجموعة، العديد من القطع الكاجوال بما في ذلك التيشرتات البيضاء المزينة بالباييت اللامع، وطبعات الأزهار المرسومة يدويًا، التي زينت البدلات القصيرة.

ومن بين السمات البارزة الأخرى نذكر قطع الخياطة الراقية، مثل البدلات ذات الأكمام المزينة بالكشكشة، والبنطلون الجلدي الناعم الواسع على مستوى الكاحل.

اترك تعليقاً