أخبار

تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018

تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في درام...

تعتني النجمة السورية رنا شميس بنوعيّة أدوارها التي تقدّمها. وهي التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً مهمةً في الدراما السورية والعربية من خلال موهبتها وعملها على صقلها وتقديم تجربة خاصة بها. واستطاعت أن تنجح وتؤثر بالشخصيات التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية الناجحة والمتميزة. في لقاءات كثيرة مع "فوشيا" أعلنت سابقًا النجمة شميس أنها لا تكترث بحجم الظهور بقدر اهتمامها بالنص ككل وبالرسالة التي يقدّمها وبالشخصية التي تؤديها. غير آبهة باعتذارات كثيرة قدّمتها لعدم قناعتها بالدور. "فوشيا" رصدت أعمال النجمة رنا شميس في عام 2018 من خلال هذا الفيديو "غرافيك" تعرّفوا إلى إطلالاتها. https://youtu.be/ocKSBiyKfEU    

تعتني النجمة السورية رنا شميس بنوعيّة أدوارها التي تقدّمها. وهي التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً مهمةً في الدراما السورية والعربية من خلال موهبتها وعملها على صقلها وتقديم تجربة خاصة بها. واستطاعت أن تنجح وتؤثر بالشخصيات التي قدّمتها خلال مسيرتها الفنية الناجحة والمتميزة.

في لقاءات كثيرة مع "فوشيا" أعلنت سابقًا النجمة شميس أنها لا تكترث بحجم الظهور بقدر اهتمامها بالنص ككل وبالرسالة التي يقدّمها وبالشخصية التي تؤديها. غير آبهة باعتذارات كثيرة قدّمتها لعدم قناعتها بالدور.

"فوشيا" رصدت أعمال النجمة رنا شميس في عام 2018 من خلال هذا الفيديو "غرافيك" تعرّفوا إلى إطلالاتها.

   
اترك تعليقاً