أخبار

مصمم أزياء الملكة إليزابيث وأمل كلوني يطلق مجموعة من الفساتين الصيفية

محتوى مدفوع

لقد كان عامًا مزدحمًا وناجحاً حتى الآن للمصمم "ريتشارد كوين"، الحائز على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني، فبعد أن تصدر عرضه خلال أسبوع الموضة اللندني في شهر فبراير الماضي عناوين الصحف المحلية والعالمية، بفضل حضور الملكة إليزابيث الثانية عرضه وجلوسها في الصف الأمامي في زيارة غير متوقعة وغير مخطّط لها مسبّقًا. احتل المصمم عناوين الصحف مرة أخرى في الآونة الأخيرة، بعد أن صمم بدلة الجمبسوت المطبعة بالأزهار ذات الذيل الطويل التي ارتدتها أمل كلوني على السجادة الحمراء خلال الحدث السنوي الضخم "ميت غالا"، لتترأس إطلالتها قوائم أجمل الإطلالات خلال الحفل. وكشف المصمم البريطاني عن مجموعته المكونة من 11 قطعة، والتي

لقد كان عامًا مزدحمًا وناجحاً حتى الآن للمصمم "ريتشارد كوين"، الحائز على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني، فبعد أن تصدر عرضه خلال أسبوع الموضة اللندني في شهر فبراير الماضي عناوين الصحف المحلية والعالمية، بفضل حضور الملكة إليزابيث الثانية عرضه وجلوسها في الصف الأمامي في زيارة غير متوقعة وغير مخطّط لها مسبّقًا.

احتل المصمم عناوين الصحف مرة أخرى في الآونة الأخيرة، بعد أن صمم بدلة الجمبسوت المطبعة بالأزهار ذات الذيل الطويل التي ارتدتها أمل كلوني على السجادة الحمراء خلال الحدث السنوي الضخم "ميت غالا"، لتترأس إطلالتها قوائم أجمل الإطلالات خلال الحفل.

وكشف المصمم البريطاني عن مجموعته المكونة من 11 قطعة، والتي تشمل تشكيلة من الفساتين بصور ظلية أنيقة وواسعة مطبعة بطبعات المميزة من أرشيف علامته وبعض الطبعات الحصرية المبتكرة خصيصا لهذه التشكيلة، أبرزها فساتين باردوت مصنوعة من المخمل، بدلة جمسوت زرقاء جذابة وغيرهما من القطع التي يمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات.

اترك تعليقاً