أخبار

أبرز صيحات التسعينيات.. سترينها في كل مكان هذا الصيف!

أبرز صيحات التسعينيات.. سترينها في...

محتوى مدفوع

لا يمكننا أن نتحدث عن الموضة في فترة التسعينيات دون أن نشير إلى أسلوب كيت موس التي تعد إحدى أبرز أيقونات الموضة في تلك الفترة، فإلى جانب علاقتها بنجم هوليوود جوني ديب التي اجتاحت عناوين الصحف المحلية والعالمية في تلك الفترة، ونجاحها في مسيرتها كعارضة أزياء، كانت تتميز بستايل أنيق جعلها أحد أكثر الرموز تأثيراً في جيلها. قبل أن يكون ستايل أسلوب الشارع منتشرا كما هو الحال في الوقت الراهن، كانت كيت موس الشخصية الوحيدة التي تركت بصمتها الشخصية على خريطة الموضة، نظرا لكونها مستعدة على تجربة أحدث الاتجاهات وأغربها لتتحدى بذلك قواعد الموضة. غير أن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام

لا يمكننا أن نتحدث عن الموضة في فترة التسعينيات دون أن نشير إلى أسلوب كيت موس التي تعد إحدى أبرز أيقونات الموضة في تلك الفترة، فإلى جانب علاقتها بنجم هوليوود جوني ديب التي اجتاحت عناوين الصحف المحلية والعالمية في تلك الفترة، ونجاحها في مسيرتها كعارضة أزياء، كانت تتميز بستايل أنيق جعلها أحد أكثر الرموز تأثيراً في جيلها.

قبل أن يكون ستايل أسلوب الشارع منتشرا كما هو الحال في الوقت الراهن، كانت كيت موس الشخصية الوحيدة التي تركت بصمتها الشخصية على خريطة الموضة، نظرا لكونها مستعدة على تجربة أحدث الاتجاهات وأغربها لتتحدى بذلك قواعد الموضة.

غير أن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام ، هو أن معظم قطع الأزياء والإكسسوارات التي كونت إطلالاتها الأفضل في التسعينيات قد عادت مجددا إلى الواجهة هذه السنة، تعرفي عليها:

خط العنق المربع

شهد موسم ربيع 2018 عودة القطع بخط العنق المربع، واجتاحت الصيحة أيضا مجموعات أزياء الزفاف، ويمكنك اتباع هذه الصيحة باختيار فستان أنيق بهذه الصيحة أو توب ربيعي بسيط بأكتاف منتفخة.

النظارات الشمسية البيضاوية

حصدت النظارات الشمسية البيضاوية شعبية واسعة في فترة التسعينيات ، وكانت المفضلة لدى رموز الموضة مثل كيت موس وكارولين بيسيت كينيدي، وقد عادت مرة أخرى إلى الواجهة هذه السنة.

بنطلون جينز بالقصة المستقيمة

في التسعينيات، كان بنطلون الجينز بالقصة المستقيمة الأكثر انتشارا، لكن شهرته تراجعت مع بداية الألفية الثانية، وقد لاحظنا عودته إلى المدرجات لينتقل إلى الشارع.

حمالات السباغيتي

من الواضح أن كيت موس كانت تحب القطع بحمالات السباغيتي في فترة التسعينيات، ولحين الحظ يمكنك أنت أيضا الاستمتاع بارتداء فساتين أو قمصان بحمالات السباغيتي هذا الصيف.

الحقائب المطرزة بالخرز

من المفترض أن تكون الموضة ممتعة، وحاليا تعد الحقائب المطرزة بالخرز من أكثر صيحات الحقائب تنوعا نظرا لتوفرها بألوان متنوعة و تطريزات مختلفة.

صنادل بالأحزمة

تُعتبر الصنادل المربوطة بالأحزمة من أهم موديلات الأحذية هذا الموسم، من المتوقع أن تنتشر أكثر خلال الصيف.

الأصفر

ليس هناك شك في أن اللون الأصفر قد أصبح من الألوان البارزة هذه السنة.

فستان الساتان

عادت فساتين الساتان بجميع أشكالها وصورها الظلية إلى ساحة الموضة من فستان السليبدريس إلى الفستان المزين بأزرار أمامية، يمكنك اختيار النمط الذي يناسب ذوقك.

اترك تعليقاً