أخبار

أزياء "MM6MaisonMargiela" لريزورت 2019.. تثير الحنين إلى الطفولة

محتوى مدفوع

ركزت مجموعة ريزورت 2019 من العلامة الفرعية "MM6MaisonMargiela" على قيمة الحنين إلى الطفولة، حيث أعيد تقديم العديد من أزياء الأطفال بأحجام كبيرة، كما زينت التوبات برسوم غرافيكية لأشهر الألعاب مثل "أوصل النقاط" و"الطلاء بالأرقام، حتى الإكسسوارات كانت ذات طابع طفولي فبرزت الأسوار المطاطية المرنة، وقلائد القلوب المشتركة بين أفضل الأصدقاء. في الجزء الأول من العرض، قدم فريق التصميم بلوزات البولو المحبوكة، والبدلات المدرسية ذات الأوشحة القابلة للإزالة، وزينت الأوشحة ياقات العنق كما أتت بألوان مشرقة. كما برزت فساتين أنثوية بطبعات الأزهار المرحة أو باللون الأخضر العسكري تنبض بسحر الشباب بصور ظلية مربعة، وأتت التوبات والقطع الخارجية بالصورة الظلية نفسها، ونُسقت

ركزت مجموعة ريزورت 2019 من العلامة الفرعية "MM6MaisonMargiela" على قيمة الحنين إلى الطفولة، حيث أعيد تقديم العديد من أزياء الأطفال بأحجام كبيرة، كما زينت التوبات برسوم غرافيكية لأشهر الألعاب مثل "أوصل النقاط" و"الطلاء بالأرقام، حتى الإكسسوارات كانت ذات طابع طفولي فبرزت الأسوار المطاطية المرنة، وقلائد القلوب المشتركة بين أفضل الأصدقاء.

في الجزء الأول من العرض، قدم فريق التصميم بلوزات البولو المحبوكة، والبدلات المدرسية ذات الأوشحة القابلة للإزالة، وزينت الأوشحة ياقات العنق كما أتت بألوان مشرقة.

كما برزت فساتين أنثوية بطبعات الأزهار المرحة أو باللون الأخضر العسكري تنبض بسحر الشباب بصور ظلية مربعة، وأتت التوبات والقطع الخارجية بالصورة الظلية نفسها، ونُسقت مع قطع الدنيم المتنوعة.

إجمالا المجموعة بأكملها ليست ملائمة إطلاقا لموسم العطل فثيمة المجموعة لم تكن مناسبة كما أن القطع بدت مملة وغير مهيكلة إطلاقا، ولوحة الألوان غاب عنها التنوع، فما رايك؟

اترك تعليقاً