أخبار

تعرّفي على اللون الجديد الذي يجتاح ساحة الموضة في 2018

تعرّفي على اللون الجديد الذي يجتاح...

قد يكون اللون البنفسجيّ الـ"Ultra-Violet"،هو لون البانتون لعام 2018، لكنه ليس اللون الوحيد، الذي يثير اهتمام عشاق الموضة هذا الموسم، فحالياً نجد اللون الليلكي أكثر انتشاراً إلى جانب اللون الوردي الدافئ واللون الوردي العصري.  غير أنّ اللون الأبرز في ساحة الموضة حالياً هو لون الـ"Kelly Green" الكلاسيكي، فقد شُوهد اللون الغني في الشوارع والمدرجات، وغالباً ما يتمّ ارتداؤه من الرأس إلى أخمص القدمين. ظل كيلي غرين هو ظل أكثر إشراقًا من الزمرّد، وأعمق من الليموني، وأكثر كثافة من الأخضر الغامق، ويُعرف أيضاً بأخضر كيرميت هو ظل غني وجريء ملائم لجميع المواسم، وقد بدأت مدونات الموضة والفاشينيستات بارتداء هذا اللون  بعد

قد يكون اللون البنفسجيّ الـ"Ultra-Violet"،هو لون البانتون لعام 2018، لكنه ليس اللون الوحيد، الذي يثير اهتمام عشاق الموضة هذا الموسم، فحالياً نجد اللون الليلكي أكثر انتشاراً إلى جانب اللون الوردي الدافئ واللون الوردي العصري.

 غير أنّ اللون الأبرز في ساحة الموضة حالياً هو لون الـ"Kelly Green" الكلاسيكي، فقد شُوهد اللون الغني في الشوارع والمدرجات، وغالباً ما يتمّ ارتداؤه من الرأس إلى أخمص القدمين.

ظل كيلي غرين هو ظل أكثر إشراقًا من الزمرّد، وأعمق من الليموني، وأكثر كثافة من الأخضر الغامق، ويُعرف أيضاً بأخضر كيرميت هو ظل غني وجريء ملائم لجميع المواسم، وقد بدأت مدونات الموضة والفاشينيستات بارتداء هذا اللون  بعد رؤيته على مدرجات خريف 2018 لأشهر العلامات التجارية مثل برين، مارني وفالنتينو.

وسواء كنت ترغبين في الحصول على الإلهام من المدرجات وتجربة الزي الأخضر الأحادي اللون، أو ما إذا كنتِ تريدين دمج قطعة بهذا اللون الجريء، مع قطع أحادية اللون من خزانة ملابسكِ، نؤكّد لكِ أنك ستقعين حتماً في حب هذا اللون النابض بالحياة.

في ما يلي 14 قطعة بلون الـ"كيلي غرين" لتجديد مظهركِ خلال موسمي الربيع والصيف.

اترك تعليقاً