أخبار

أغرب صيحات الموضة.. حقيبة على شكل سلّة مهملات!

أغرب صيحات الموضة.. حقيبة على شكل س...

محتوى مدفوع

تشتهر علامة آسوس بكونها أحد أبرز العلامات التجارية الشعبية، التي تقدّم أجمل التصاميم لعشّاق الموضة بأسعار معتدلة ومعقولة. لكن من حين إلى آخر تطرح العلامة الشهيرة قطعة مثيرة للجدل، لتثير بذلك ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما يتمّ النظر إلى القطعة على أنها مبتذلة، أو مثيرة للسخرية، ولا تمتّ للأناقة بصلة. فقد أطلقتْ العلامة التجارية مؤخراً مجموعة من حقائب يد مختلفة مثل حقيبة تشبه سلال التسوّق، إلى جانب حقيبة أتت على شكل سلّة المهملات. ووُصفت الحقيبة في المتجر الإلكتروني للعلامة على أنها حقيبة دلو مشبكة، تضمّ حقيبة داخلية، ويجعلها النسيج الداخلي ببساطة تبدو وكأنها تأتي مجهّزة بكيس لجمع المهملات.

تشتهر علامة آسوس بكونها أحد أبرز العلامات التجارية الشعبية، التي تقدّم أجمل التصاميم لعشّاق الموضة بأسعار معتدلة ومعقولة. لكن من حين إلى آخر تطرح العلامة الشهيرة قطعة مثيرة للجدل، لتثير بذلك ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما يتمّ النظر إلى القطعة على أنها مبتذلة، أو مثيرة للسخرية، ولا تمتّ للأناقة بصلة.

فقد أطلقتْ العلامة التجارية مؤخراً مجموعة من حقائب يد مختلفة مثل حقيبة تشبه سلال التسوّق، إلى جانب حقيبة أتت على شكل سلّة المهملات.

ووُصفت الحقيبة في المتجر الإلكتروني للعلامة على أنها حقيبة دلو مشبكة، تضمّ حقيبة داخلية، ويجعلها النسيج الداخلي ببساطة تبدو وكأنها تأتي مجهّزة بكيس لجمع المهملات.

وتبلغ تكلفتها 32 جنيهاً إسترلينياً أي حوالي 40 دولاراً، وتأتي الحقيبة بلون ذهبي وردي، وهي مزوّدة بحزام قابل للفصل.

اترك تعليقاً