أخبار

أميرة موناكو بستايل مرح في "الفورميلا ون".. وبيلا حديد بإطلالة مختلفة!

أميرة موناكو بستايل مرح في "الفورمي...

محتوى مدفوع

ضمن سباقات "الفورميلا ون" العالمية في موناكو، أقيم يوم أمس الأحد فعاليات الجائزة الكُبرى Grand Prix وتُعد سباقات موناكو الأكثر رُقيّاً في العالم، كيف لا وقد حضرته أميرة البلاد "شارلين"، السبّاحة الأولوبية السّابقة التي تُشعّ جمالاً وإيجابية. لم تتخلّ الأميرة شارلين عن صفتي الأناقة والروح المرحة ضمن سباقات الأمس، إذ وصلت الحلبة مُرتديةً فُستاناً صيفياً ناعماً بتوقيع العلامة السويسرية الراقية Akris، جاء بفتحة في منطقة الفخذ، وتزيّن برسوماتٍ تُشبه أعلام البُلدان، كما وصل سعره إلى ما يُقارب 3000 جنيه استرليني. بدا من الواضح استمتاع الأميرة أثناء حضورها الفورميلا ون، فعندما فاز المُتسابق الأسترالي "دانيال ريكاردو" بالمركز الأول، صعدت الأميرة شارلين

ضمن سباقات "الفورميلا ون" العالمية في موناكو، أقيم يوم أمس الأحد فعاليات الجائزة الكُبرى Grand Prix

وتُعد سباقات موناكو الأكثر رُقيّاً في العالم، كيف لا وقد حضرته أميرة البلاد "شارلين"، السبّاحة الأولوبية السّابقة التي تُشعّ جمالاً وإيجابية.

لم تتخلّ الأميرة شارلين عن صفتي الأناقة والروح المرحة ضمن سباقات الأمس، إذ وصلت الحلبة مُرتديةً فُستاناً صيفياً ناعماً بتوقيع العلامة السويسرية الراقية Akris، جاء بفتحة في منطقة الفخذ، وتزيّن برسوماتٍ تُشبه أعلام البُلدان، كما وصل سعره إلى ما يُقارب 3000 جنيه استرليني.

بدا من الواضح استمتاع الأميرة أثناء حضورها الفورميلا ون، فعندما فاز المُتسابق الأسترالي "دانيال ريكاردو" بالمركز الأول، صعدت الأميرة شارلين منصة التتويج وبدأت تُمازح الفائزين بينما كانت تُسلّمهم الجوائز.

لم تكن أميرة موناكو هي الشّخصية الوحيدة الشهيرة التي تواجدت في السباق، بل حضرته أيضاً عارضة الأزياء العالمية "بيلا حديد"، لكن بإطلالة مُختلفة عمّا ترتديه على منصات العروض، تألّفت من بنطلون بوي فرند عالي الخصر ممزق، نسقته مع كروب توب أحمر، ووضعت على رأسها قُبّعة الحدث السوداء..

ويجدر الإشارة بأنه وصل سباق غراند بريكس موناكو مركباً غير السيارات سرق أنظار الحاضرين، كان عبارة عن يخت الملياردير الروسي الفاره "اندريه ميلنيتشينكو" الذي رساه في ميناء موناكو، علماً بأن يخته يُعد أكبر اليخوت الفاخرة في العالم.

اترك تعليقاً