أخبار

من وحي فيكتوريا بيكهام.. كيف تتألقين بالبدلة الرجالية في نهار رمضان؟

من وحي فيكتوريا بيكهام.. كيف تتألقي...

تُضفي البدلة الرجالية أناقةً لافتةً على المرأة، وخاصةً في نهار رمضان، ومن هنا سرّ اعتماد هذه الإطلالة الأنيقة والمحتشمة في الشهر الفضيل. النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام واحدة من أشهر النجمات اللاتي يجدن اختيار الإطلالات المستوحاة من الملابس الرجالية، ومنها البدلة الرجالية، وهي الأجدر بكل تأكيد على إلهامكِ إطلالتكِ النهارية في شهر رمضان. الزمرد البدلة الرجالية بلون الزمرد، تبدو رائعةً وأنيقةً، ويفضّل معها ارتداء بلوزة بيضاء، مع لمسة أنثوية من خلال سلسال طويل على الصدر. الرمادي البدلة الرمادية الفضفاضة تساعدكِ في اختراق قواعد الموضة، وخاصةً مع وشاح حريري متعدّد الألوان يوضع في حلقة حزام البنطلون، في لمسة في منتهى الغرابة والجرأة

تُضفي البدلة الرجالية أناقةً لافتةً على المرأة، وخاصةً في نهار رمضان، ومن هنا سرّ اعتماد هذه الإطلالة الأنيقة والمحتشمة في الشهر الفضيل.

النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام واحدة من أشهر النجمات اللاتي يجدن اختيار الإطلالات المستوحاة من الملابس الرجالية، ومنها البدلة الرجالية، وهي الأجدر بكل تأكيد على إلهامكِ إطلالتكِ النهارية في شهر رمضان.

الزمرد

البدلة الرجالية بلون الزمرد، تبدو رائعةً وأنيقةً، ويفضّل معها ارتداء بلوزة بيضاء، مع لمسة أنثوية من خلال سلسال طويل على الصدر.

الرمادي

البدلة الرمادية الفضفاضة تساعدكِ في اختراق قواعد الموضة، وخاصةً مع وشاح حريري متعدّد الألوان يوضع في حلقة حزام البنطلون، في لمسة في منتهى الغرابة والجرأة لبدلة عادية.

الخزامي

لا تخشي ارتداء هذا اللون الفريد والمميّز، ولكن مع انتعال حذاء بكعبٍ، ويفضّل أن يكون باللون الأخضر الباستيل.

اترك تعليقاً