أخبار

تشكيلة بوتيغا فانيتا لريزورت 2019.. إبداع من وحي الهندسة المعمارية

تشكيلة بوتيغا فانيتا لريزورت 2019.....

محتوى مدفوع

تستمر ماركات الأزياء في عرض مجموعاتها لموسم ريزورت 2019، وقد حان الدور على علامة الأزياء الإيطالية، بوتيغا فينيتا، حيث قام المدير الإبداعي للعلامة التجارية، توماس ماير، بتقديم صور ظلية بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه للفتاة العصرية، واستعان بحبّه للهندسة المعمارية، ليزيّن التصاميم بالمربّعات، المثلثات، الخطوط المكسورة والطبعات المختلفة. وبرزتْ في الجزء الرابع والأخير من المجموعة نقشة Prince de Galles، حيث زيّنت المعاطف والفساتين والشورتات والتنانير القصيرة، حقائب صغيرة مطبّعة بطبعة الفراشة. أما الجزء الأول والثاني من المجموعة، والذي سيتمّ طرحه في نوفمبر وديسمبر المقبلين، فيشمل فساتين التفتا الفخمة، المصنوعة من الحرير الناعم بلمسات فيكتورية، معاطف مونتغمري الضخمة، بألوان دافئة ملائمة

تستمر ماركات الأزياء في عرض مجموعاتها لموسم ريزورت 2019، وقد حان الدور على علامة الأزياء الإيطالية، بوتيغا فينيتا، حيث قام المدير الإبداعي للعلامة التجارية، توماس ماير، بتقديم صور ظلية بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه للفتاة العصرية، واستعان بحبّه للهندسة المعمارية، ليزيّن التصاميم بالمربّعات، المثلثات، الخطوط المكسورة والطبعات المختلفة.

وبرزتْ في الجزء الرابع والأخير من المجموعة نقشة Prince de Galles، حيث زيّنت المعاطف والفساتين والشورتات والتنانير القصيرة، حقائب صغيرة مطبّعة بطبعة الفراشة.

أما الجزء الأول والثاني من المجموعة، والذي سيتمّ طرحه في نوفمبر وديسمبر المقبلين، فيشمل فساتين التفتا الفخمة، المصنوعة من الحرير الناعم بلمسات فيكتورية، معاطف مونتغمري الضخمة، بألوان دافئة ملائمة لموسم الخريف، بالإضافة إلى التنانير الجلدية المتعددة الطيات، وأحذية البوت العالية التي يصل طولها إلى الركبة بالكعب المكدس.

أما الجزء الثالث، فشمل قطعاً بألوان الباستيل البهتة، وبرزتْ خلالها كنزات الكشمير، منسّقة مع تنانير من جلد الغزال، وقطعة من فستان السهرة من الدانتيل العاجي المطرز مع فرو الموهير، إلى جانب معطف الباركا منسّقاً مع معطف الفرو، ومعاطف أخرى تأتي بياقات الفرو القابلة للإزالة.

وكان كل قسم من المجموعة مميّزاً على حدة، لكنها توحّدت معاً تحت ظلّ تنسيقات الألوان والأقمشة الغنية والخامات الفاخرة، لتلائم خزانة كل امرأة أنيقة.

اترك تعليقاً