الزفاف الملكي البريطاني.. النجمات يتألقن بألوان مبهجة

الزفاف الملكي البريطاني.. النجمات يتألقن بألوان مبهجة

ساندرا ماهر

نحن بصدد يوم تاريخي ومميز، حيث يسجل لحظة زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل المنتظر.

واحتشدت أعداد غفيرة في شوارع “ويندسور” احتفالًا بالزفاف الملكي، كما حضر عدد كبير من النجمات والمشاهير الحفل في منتهى الأناقة، وفيما يلي، نقدم لكِ أجمل الإطلالات:

بريانكا تشوبرا وأبيغيل سبينسر

أطلّت النجمتان بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت الجميلة الهندية “بريانكا” بدلة تنورة تتميز بلون فضي أنيق وقبعة كبيرة رائعة، وتتميز البدلة بجاكيت ذات ياقة أو قصّة صدر غير متناظرة وتنورة قصيرة، وأكملت إطلالتها بكلتش صغيرة وحذاء جذاب ذي سيور.

كما اختارت “أبيغيل” إطلالةً كلاسيكيةً مميزةً، حيث ارتدت فستانًا طويلاً أزرق مزينًا بنقشة بولكا دوت باللون الأبيض، مع تزيين شعرها بإكسسوار رقيق ذي ورود، واختارت حقيبةً سوداء وحذاءً فضيًا لإكمال إطلالتها.

صوفي كونتيسة ويسكس

بدت “صوفي” متألقة في فستان أنيق من الستان تقريبًا، يتميز بقطعة فوقية منقوشة وذات أكمام قصيرة، بينما تبدو التنورة فضفاضة إلى حدّ ما بنعومة، وقد أكملت إطلالتها بنعومة بقبعة مزينة بالريش وكلتش حذاء رقيق، وقد اختارت أهدأ درجات الأزرق لهذه الإطلالة المميزة.

جينا توريس

بدت الممثلة الأمريكية في منتهى النعومة، بفستان أحمر طويل شفاف ذات تطريزات بيضاء رقيقة، يتميز بقصّة صدر عالية وأكمام تصل إلى المرفقين، وقد اختارت قبعة كبيرة و”كلتش” وحذاءً أنيقًا باللون النيود لإكمال إطلالتها.

أوبرا وينفري

بدت “أوبرا” متألقة وفي منتهى السعادة أيضًا، وقد ارتدت فستانًا قصيرًا طويل الأكمام بلون نيود بسيط، يتميز بتصميم الطبقات وقطع الدانتيل التي تزين أطراف الفستان وقصّة الصدر، كما اختارت قبعة كبيرة مزينة بالورود والريش، و”كلتش” صغيرة و”كلتش” وحذاء بلون نيود أيضًا.

بيبا ميدلتون

أطلت “بيبا” في الزفاف بفستان ربيعي جميل مزين بالورود من “فولد لندن”، يتميز بدرجة ناعمة من الأخضر وقطع من الشيفون بلون نيود، كما أكملت إطلالتها بقبعة رقيقة ذات ورود وكلتش وحذاء ذي سيور باللون النيود أيضًا، ولا ننسى إطلالة زوجها “جيمس ماثيوز” الأنيقة.

أمل كلوني وجورج كلوني

تألقت “أمل” بفستان أصفر جميل من تصميم “ستيلا مكارتني” ونسقته مع قبعة كبيرة صفراء ذات قطعة شبكية أنيقة تغطي وجهها، وتركت شعرها منسدلًا بنعومة، كما اختارت “كلتش” سوداء وحذاء ذهبيًا لامعًا لإكمال إطلالتها، وقد تألق “جورج” ببدلة فضية أنيقة.