أخبار

صيحات المايوهات الأكثر شعبية هذا الموسم.. البكيني ليس ضمنها!

صيحات المايوهات الأكثر شعبية هذا ال...

محتوى مدفوع

اقترب موعدك مع البحر والشاطئ، وهما المتنفس الوحيد للتخلص مما يثقل كاهلك من أعباء طوال العام. لذا استعدي لعطلتك الصيفية واعتمدي واحدًا من هذه المايوهات الرائعة، فهي الموضة الأكثر شعبية لهذا الموسم، والتي تأتي بأشكال رائعة متجددة كليًا. ورغم غياب البكيني التقليدي هذا الموسم، إلا أن المايوهات الجديدة تتميز بقصات جديدة وألوان رائعة. وقد أبدعت العلامات التجارية المتخصصة في ملابس السباحة، في تصميم مايوهات غاية في الأناقة، فنجد المايوه المثلث المكشوف من منطقة البطن من جارا سبيرمنت، والمايوه المتصل المنفصل بلونين مختلفين والمربوط من الصدر بتوقيع لوس أنغيليس هارت. وأطلقت أسوس مايوه الشاطئ الجنوبي المربوط من الصدر بألوان ناعمة وقصات

اقترب موعدك مع البحر والشاطئ، وهما المتنفس الوحيد للتخلص مما يثقل كاهلك من أعباء طوال العام.

لذا استعدي لعطلتك الصيفية واعتمدي واحدًا من هذه المايوهات الرائعة، فهي الموضة الأكثر شعبية لهذا الموسم، والتي تأتي بأشكال رائعة متجددة كليًا.

ورغم غياب البكيني التقليدي هذا الموسم، إلا أن المايوهات الجديدة تتميز بقصات جديدة وألوان رائعة.

وقد أبدعت العلامات التجارية المتخصصة في ملابس السباحة، في تصميم مايوهات غاية في الأناقة، فنجد المايوه المثلث المكشوف من منطقة البطن من جارا سبيرمنت، والمايوه المتصل المنفصل بلونين مختلفين والمربوط من الصدر بتوقيع لوس أنغيليس هارت.

وأطلقت أسوس مايوه الشاطئ الجنوبي المربوط من الصدر بألوان ناعمة وقصات هادئة، فيما خطفت فور ايفر 21 القلوب بمايوه الكشاكش من الحمالات حتى المؤخرة، وحبست الأنفاس فري بيبول بمايوه الأوف شولدر بقماش البولكا الأنيق.

اترك تعليقاً