أخبار

تعرفي على أحدث الاتجاهات في موضة المايوهات هذا الموسم

تعرفي على أحدث الاتجاهات في موضة ال...

رصد عدد من خبراء ونقاد الموضة العالمية عددا من الاتجاهات البارزة في المايوهات وملابس السباحة هذا الموسم، وذلك بعد متابعة كل عروض الأزياء الجديدة، لكبرى الماركات العالمية التي قدمت تشكيلات متنوعة من المايوهات على منصاتها. ومن أبرز هذه الاتجاهات الجديدة التي يُنتظر أن تسود موضة المايوهات في هذا الموسم. الشريط الأمامي المايوه ذو القطعة الواحدة الذي يحتوي على شريط أمامي يمكنكِ من خلاله تضييق صدر المايوه أو توسيعه، وهو واحد من أبرز اتجاهات المايوهات هذا الموسم. الروابط العريضة اتجاه آخر جذاب ومميّز لمايوه القطعة الواحدة الذي يحتوي على عدة روابط عريضة أمامية، تنافس روابط البيكيني. الأحمر والبرتقالي اللونان الأحمر والبرتقالي

رصد عدد من خبراء ونقاد الموضة العالمية عددا من الاتجاهات البارزة في المايوهات وملابس السباحة هذا الموسم، وذلك بعد متابعة كل عروض الأزياء الجديدة، لكبرى الماركات العالمية التي قدمت تشكيلات متنوعة من المايوهات على منصاتها.

ومن أبرز هذه الاتجاهات الجديدة التي يُنتظر أن تسود موضة المايوهات في هذا الموسم.

الشريط الأمامي

المايوه ذو القطعة الواحدة الذي يحتوي على شريط أمامي يمكنكِ من خلاله تضييق صدر المايوه أو توسيعه، وهو واحد من أبرز اتجاهات المايوهات هذا الموسم.

الروابط العريضة

اتجاه آخر جذاب ومميّز لمايوه القطعة الواحدة الذي يحتوي على عدة روابط عريضة أمامية، تنافس روابط البيكيني.

الأحمر والبرتقالي

اللونان الأحمر والبرتقالي من أبرز اتجاهات ألوان المايوهات هذا العام، وخاصة في البيكيني.

المخملي

القماش المخملي قطعة قد ترعبكِ تحت الماء، ولكن بعد اعتماد كبار مصممي الأزياء على القماش المخملي لن تترددي في تجريبه.

الخصر العالي

يواصل البكيني ذو الخصر المرتفع تصدّره عالم موضة المايوهات من العام الماضي، وهو يتواجد بقوة هذا العام أيضا، وخاصة أنه يوحي بطول الساقين وتقليل حجم الوركين.

اترك تعليقاً