أخبار

"ريفورميشن" تطلق خطّها الجديد من المايوهات بألوان صيفية مشرقة!

"ريفورميشن" تطلق خطّها الجديد من ال...

هناك العديد من الأسباب التي تدفع معظم محبّات الموضة من نجمات و مدوّنات وفاشنيستات إلى الوقوع في حبّ العلامة الأمريكية "ريفورميشن" Reformation، التي تتبع منهج الأزياء المستدامة، وتقدّم مجموعات ناجحة وعصرية باستمرار في كل موسم، كما أنها توفّر أزياءها بأحجام متعدّدة شاملة للأحجام الكبيرة، لتتيح لكل امرأة فرصة ارتداء أجمل القطع العصرية، المواكبة لأحدث صيحات الموضة. كما أنها من العلامات التجارية المنتشرة في أوساط المشاهير، ولا يكاد يمرّ أسبوع دون أنْ نرى إحدى قطعها ضمن إطلالات أشهر النجمات،. وفي العام الماضي، أطلقتْ العلامة الشعبية أول خطّ لها من أزياء السباحة، والذي كان جزءاً أساسياً من خزانة الأزياء الصيفية لمعظم الفاشنيستات.

هناك العديد من الأسباب التي تدفع معظم محبّات الموضة من نجمات و مدوّنات وفاشنيستات إلى الوقوع في حبّ العلامة الأمريكية "ريفورميشن" Reformation، التي تتبع منهج الأزياء المستدامة، وتقدّم مجموعات ناجحة وعصرية باستمرار في كل موسم، كما أنها توفّر أزياءها بأحجام متعدّدة شاملة للأحجام الكبيرة، لتتيح لكل امرأة فرصة ارتداء أجمل القطع العصرية، المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

كما أنها من العلامات التجارية المنتشرة في أوساط المشاهير، ولا يكاد يمرّ أسبوع دون أنْ نرى إحدى قطعها ضمن إطلالات أشهر النجمات،.

وفي العام الماضي، أطلقتْ العلامة الشعبية أول خطّ لها من أزياء السباحة، والذي كان جزءاً أساسياً من خزانة الأزياء الصيفية لمعظم الفاشنيستات. وعادتْ العلامة مرة أخرى لتقدّم خطّها الجديد لموسم صيف 2018، والذي يتضمّن أحدث صيحات المايوهات من مايوه القطعة الواحدة المثيرة، إلى المايوه المكوّن من قطعتين منفصلتين، مطبّعة وملوّنة بلوحة ألوان صيفية مشرقة، سترغبين حتما في إضافتها إلى خزانتكِ الصيفية.

اترك تعليقاً