أخبار

حيل ذكية لتبدي أكثر طولاً.. على خطى نجمات هوليوود!

حيل ذكية لتبدي أكثر طولاً.. على خطى...

محتوى مدفوع

كلنا نعلم جيدا أن حب الجسد يعزز الثقة بالنفس، ومن الجيد دائما النظر إلى مظهرك وجسدك بنظرة إيجابية، لكننا نعلم أيضا أن النساء ذات القامة القصيرة يرغبن في بعض الأحيان بالظهور بقامة أطول، الأمر طبيعي فحتى أشهر النجمات في هوليوود يحرصن على اتباع بعض الحيل الذكية التي تسبب خداعًا للبصر للظهور بقامة أطول. ريس ويذرسبون إلفتي الأنظار إلى وجهك والجزء العلوي من جسمك عن طريق ارتداء فستان مطبع بقصة العنق V العميقة. فانيسا هادجينز اجعلي ساقيك تبدوان أكثر طولا بارتداء بنطلونات واسعة بقصة الخصر العالي مثل فانيسا هادجنز، إذا اخترت البنطلون المنسدل والذي تصل أطرافه إلى الأرض، فستبدو ساقاك أطول.

كلنا نعلم جيدا أن حب الجسد يعزز الثقة بالنفس، ومن الجيد دائما النظر إلى مظهرك وجسدك بنظرة إيجابية، لكننا نعلم أيضا أن النساء ذات القامة القصيرة يرغبن في بعض الأحيان بالظهور بقامة أطول، الأمر طبيعي فحتى أشهر النجمات في هوليوود يحرصن على اتباع بعض الحيل الذكية التي تسبب خداعًا للبصر للظهور بقامة أطول.

ريس ويذرسبون

إلفتي الأنظار إلى وجهك والجزء العلوي من جسمك عن طريق ارتداء فستان مطبع بقصة العنق V العميقة.

فانيسا هادجينز

اجعلي ساقيك تبدوان أكثر طولا بارتداء بنطلونات واسعة بقصة الخصر العالي مثل فانيسا هادجنز، إذا اخترت البنطلون المنسدل والذي تصل أطرافه إلى الأرض، فستبدو ساقاك أطول.

كيت مارا

اجعلي جسمك يبدو أكثر تناسقا وطولا عن طريق ارتداء سترة الياقة المدورة أو فستان الياقة المدورة مثل كيت مارا؛  فالقطع ذات الياقة المدورة تجعل صورتك الظلية تبدو أطول.

سكارليت جوهانسون

عند ارتداء أحذية كعب الستليتو ذات المقدمة المدببة بدلاً من صندل مكشوف من المقدمة أو أي حذاء بمقدمة مستديرة فإن ساقيك تزدادان طولا تلقائيا.

آنا كندريك

احرصي على اقتناء فستان الـ Panels الذي يمنحك قامةً ممشوقة وطويلة، فهذا النمط من الفساتين يعتمد على تركيز اللون الداكن على جانبي الجسد وإضافة اللون الفاتح على القسم الأمامي والخلفي من الفستان بحيث يعطي القماش الداكن وحياً بخصر أصغر وأرشق ويجعل جسمك يبدو أكثر طولا.

اترك تعليقاً