أخبار

فندي تعيد إحياء شعار FF التاريخي من خلال مجموعة حصرية

هل تعلمين أن شعار فندي الشهير FF هو اختصار لعبارة Fun Fur "متعة الفرو"؟ صمم هذا الشعار كارل لاغرفيلد  في عام 1965، وكان بمثابة إشارة إلى خبرة الدار الإيطالية في استخدام الفرو بطرق مبتكرة، وتطور عبر الزمن ليصبح على شكل نسيج فريد من نوعه بألوان فندي الأيقونية كالأسود وأسود التبغ، وبعدها قُدم على شكل طبعة غرافيكية، وأعيد تصميمه بنمط هندسي في فترة التسعينيات وأوائل القرن العشرين. وبعد أكثر من 50 عاما، قررت الدار الإيطالية إعادة إحياء صيحة "الشعارات" Logomania من خلال إطلاق شعار FF بمجموعة حصرية من القطع المتنوعة، التي تشمل الملابس الجاهزة للنساء والأحذية والإكسسوارات، جميعها مزخرفة بنسخة مربعة

هل تعلمين أن شعار فندي الشهير FF هو اختصار لعبارة Fun Fur "متعة الفرو"؟ صمم هذا الشعار كارل لاغرفيلد  في عام 1965، وكان بمثابة إشارة إلى خبرة الدار الإيطالية في استخدام الفرو بطرق مبتكرة، وتطور عبر الزمن ليصبح على شكل نسيج فريد من نوعه بألوان فندي الأيقونية كالأسود وأسود التبغ، وبعدها قُدم على شكل طبعة غرافيكية، وأعيد تصميمه بنمط هندسي في فترة التسعينيات وأوائل القرن العشرين.

وبعد أكثر من 50 عاما، قررت الدار الإيطالية إعادة إحياء صيحة "الشعارات" Logomania من خلال إطلاق شعار FF بمجموعة حصرية من القطع المتنوعة، التي تشمل الملابس الجاهزة للنساء والأحذية والإكسسوارات، جميعها مزخرفة بنسخة مربعة من شعار FF.

وتشمل المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من القطع الخارجية بما في ذلك سترات البومبر المبطنة بفرو الخروف، ومعاطف المطر الشفافة المطبعة، إلى جانب قطع راقية كقطع الجاكارد المخملية الفاخرة والبدلات الراقية.

وتضمنت المجموعة أيضاً خيارات ملائمة للطقس البارد بدءا من قطع التريكو المصنوعة من الكشمير وبلوزات الهودي، والقطع الكلاسيكية التي تشمل القمصان القطنية البيضاء، والتنانير القطنية بنمط قلم الرصاص.

وظهرت كذلك، حقائب فندي الشهيرة مثل: Kan I، و Peekaboo، و Runaway ، والتي تم تزيينها بالشعار المصنوع من المخمل، إلى جانب مجموعة من تصاميم الأحذية منها الرياضية والبوتات القصيرة.

اترك تعليقاً