أخبار

مايوه القطعة الواحدة.. خيارك الأمثل للاستمتاع بالسباحة الشتوية

مايوه القطعة الواحدة.. خيارك الأمثل...

محتوى مدفوع

تحرص العديد من النساء على السباحة الشتوية في مياه حمامات السباحة الساخنة، لأنهن يجدن متعة لا توصف واسترخاءً لا يحصلن عليه حتى في المنتجعات الصحية. حتى وإن كنت لا تفضلين السباحة في الشتاء، فليس هناك سوى أشهر قليلة ويأتي الربيع بنسماته الجميلة وطقسه البديع، لذا رأينا أن نقدم لك هذه المجموعة الأنيقة من مايوهات السباحة بالقطعة الواحدة من أشهر الماركات العالمية، كما وردت في مجلة "انستايل". مورغان لين مايوه رائع بأنامل مبدعة من أشهر الماركات وبتصميم أشهر مصممي الملابس الداخلية، وسيخطف قلبك هذا المايوه الرائع برسمة الفراشة على جانبي الخصر. ألبرتا فيريتي بخامات رائعة تمنحك التألق والانطلاق، استجابت ألبيرتا فيريتي

تحرص العديد من النساء على السباحة الشتوية في مياه حمامات السباحة الساخنة، لأنهن يجدن متعة لا توصف واسترخاءً لا يحصلن عليه حتى في المنتجعات الصحية.

حتى وإن كنت لا تفضلين السباحة في الشتاء، فليس هناك سوى أشهر قليلة ويأتي الربيع بنسماته الجميلة وطقسه البديع، لذا رأينا أن نقدم لك هذه المجموعة الأنيقة من مايوهات السباحة بالقطعة الواحدة من أشهر الماركات العالمية، كما وردت في مجلة "انستايل".

مورغان لين

مايوه رائع بأنامل مبدعة من أشهر الماركات وبتصميم أشهر مصممي الملابس الداخلية، وسيخطف قلبك هذا المايوه الرائع برسمة الفراشة على جانبي الخصر.

ألبرتا فيريتي

بخامات رائعة تمنحك التألق والانطلاق، استجابت ألبيرتا فيريتي لكل متطلباتك بمجموعة شيقة من المايوهات وأطلقتها لمحبات الموضة على "إنستغرام".

ستيلا مكارتني

حصلت هذه الماركة على ثقة عملائها وأصبحت اختيارهن المفضل عبر السنين، وبالفعل كانت على قدر المسئوولية وصممته ليكون صديقا للبيئة ورفيقا لجسدك الرشيق بقطعة أنيقة، ويمكنك ارتداؤه كقطعة تحتية برقبة مقفولة.

أونيا

مايوه جذاب بقصة اللانجيري المثير ويشبه مشد الخصر بشكل ملحوظ، ليغنيك عن قطعتين في آن واحد.

ليجيا أند ناني

مايوه أنيق بألوان مدهشة، ومزود بحزام الخصر القابل للإزالة والتعديل، ليأخذ شكل الجسم بنعومة وأناقة تأسرك برقتها.

توري بيرتش

لن تستطيعي مقاومة ذلك السحر الأخاذ، وهذه الرقة الناعمة، بلون الألفية ينطلق مايوه وردي كلون أحلامك المنبعثة من تألقك المعهود.

ماريسيا

جميل أنيق جذاب ورقيق، كيف تقاومين هذه الصفات المجتمعة في مايوه واحد بألوانه الجذابة؟

أون ذا ايلاند

اسم على مسمى فهو مايوه بلون الصخور التي تحتضن الطبيعة على أجمل الجزر في العالم، مايوه مطبع بألوان ربيعية رائعة، ستشعرين عند ارتدائه وكأنك تسبحين في جزر الكاريبي.

ليزا ماري فرنانديز

مايوه بنقاط البولكا الجريئة والمثيرة، وهو التصميم المفضل للنجمات والمشاهير، ومصمم خصيصًا لجمالك وراحتك.

نورما كامالي

هل تخيلت يوما أن ترتدي مايوها مرصعا بحبات لؤلؤية تحيط خصرك ونهديك ببريقها الأخاذ؟ وهل تعلمين أن هذا المايوه هو اختيار الجميلات مثل كورتني كارداشيان وكريسي تيغن ونيكي ميناج.

اترك تعليقاً