أخبار

كيف ترتدين صيحة "رقبة السلحفاة" بأكثر من طريقة في شتاء 2018؟

كيف ترتدين صيحة "رقبة السلحفاة" بأك...

محتوى مدفوع

نفضل جميعا ستايل رقبة السلحفاة في ملابسنا الشتوية، فهي الحصن الدافئ الذي نحتمي به ضد تقلبات الجو، والقطعة الأساسية التي لا نستغنى عن وجودها نظراً لشكلها الأنيق والمناسب لأغلب قطع الملابس الأخرى. وتكثر الطبقات في الإطلالة الشتوية، كالسترة الصوفية والكنزة المخملية مع الوشاح الصوف الملتف حول العنق والكتفين، لدرء الرياح العاتية والحماية من عواصفها المفاجئة، وبالطبع لن تكتمل أناقتك مع هذه القطع من دون رقبة السلحفاة، أليس كذلك؟ حسنا، سنساعدك بطرق تحتويها السطور التالية لإضافة رقبة السلحفاة بأكثر من شكل وبطرق متعددة، واطمئني لن تستغني عن فساتين الصيف المفضلة، لأنه بات بإمكانك ارتداؤها فوق التي شيرت من الصوف المضلع برقبة

نفضل جميعا ستايل رقبة السلحفاة في ملابسنا الشتوية، فهي الحصن الدافئ الذي نحتمي به ضد تقلبات الجو، والقطعة الأساسية التي لا نستغنى عن وجودها نظراً لشكلها الأنيق والمناسب لأغلب قطع الملابس الأخرى.

وتكثر الطبقات في الإطلالة الشتوية، كالسترة الصوفية والكنزة المخملية مع الوشاح الصوف الملتف حول العنق والكتفين، لدرء الرياح العاتية والحماية من عواصفها المفاجئة، وبالطبع لن تكتمل أناقتك مع هذه القطع من دون رقبة السلحفاة، أليس كذلك؟

حسنا، سنساعدك بطرق تحتويها السطور التالية لإضافة رقبة السلحفاة بأكثر من شكل وبطرق متعددة، واطمئني لن تستغني عن فساتين الصيف المفضلة، لأنه بات بإمكانك ارتداؤها فوق التي شيرت من الصوف المضلع برقبة السلحفاة الأنيقة، كما يمكن ارتداؤه تحت البدلة الرسمية أثناء العمل ليمدك بالدفء دون الحاجة إلى قطع زائدة تفسد من إطلالتك العملية.

ويمكنك كذلك ارتداء بلوزة برقبة السلحفاة تحت الجاكيت المطبوع بالزهور اليانعة، أو تحت الجمبسوت المحبب لديك، ويمكنك ارتداء الكنزة الصوفية برقبة السلحفاة بالمقاس الكبير على التنورة الصوفية الدافئة.

لا تترددي في تنسيق البلوزة أو التي شيرت الصوف برقبة السلحفاة على جينز الدنيم، وللمزيد من التألق ارتديه تحت الجاكيت الجلدي وفوقه التوب كروب، المستوحى من ستايل الشارع المنتشر بكثرة هذا الموسم.

اقتني البلوزة الصوفية برقبة السلحفاة والشراشيب لتنسيقها على أكثر من قطعة كالسكيني الجلد، أو الجينز فهي مثالية وتمنحك بدائل لا تعد ولا تحصى لتجددي من اطلالتك بأكثر من طريقة كل مرة.

وما رأيك في ارتداء التي شيرت بنفس القصة تحت المعطف الطويل على الحذاء المخملي أو بوت الكاحل؟

اترك تعليقاً