أخبار

الأحمر الناري يزيّن إطلالتكِ في الأعياد

الأحمر الناري يزيّن إطلالتكِ في الأ...

الأحمر هو اللون الأكثر جاذبية وجرأة الذي يُنصح بالاستعانة به في موسم الأعياد، خاصة أنه يمكنك ارتداؤه بسهولة، وتنسيقه بشكل مميّز. يمكنكِ اعتماد فستان أنيق، أو بعض الإكسسوارات الحمراء، مثل الحقيبة أو الحذاء.. المهم أن تكون لديكِ الثقة في نفسكِ، والثقة في هذا الاتجاه الناري هذا الموسم. التنورة يمكنكِ ارتداء التنورة الحمراء، صحيح أنها قطعة واحدة حمراء في إطلالتكِ، لكنها ستكون كفيلة بلفت الأنظار إليكِ، على أن تكملي إطلالتكِ بالأسود، من خلال سترة جلدية قصيرة، وحقيبة يد سوداء، وبوت من جلد الغزال الأسود. السترة اختيار السترة الحمراء أمر مثالي في أعياد الشتاء، مع الاستعانة أسفله بفستان قصير من درجات البيج،

الأحمر هو اللون الأكثر جاذبية وجرأة الذي يُنصح بالاستعانة به في موسم الأعياد، خاصة أنه يمكنك ارتداؤه بسهولة، وتنسيقه بشكل مميّز.

يمكنكِ اعتماد فستان أنيق، أو بعض الإكسسوارات الحمراء، مثل الحقيبة أو الحذاء.. المهم أن تكون لديكِ الثقة في نفسكِ، والثقة في هذا الاتجاه الناري هذا الموسم.

التنورة

يمكنكِ ارتداء التنورة الحمراء، صحيح أنها قطعة واحدة حمراء في إطلالتكِ، لكنها ستكون كفيلة بلفت الأنظار إليكِ، على أن تكملي إطلالتكِ بالأسود، من خلال سترة جلدية قصيرة، وحقيبة يد سوداء، وبوت من جلد الغزال الأسود.

السترة

اختيار السترة الحمراء أمر مثالي في أعياد الشتاء، مع الاستعانة أسفله بفستان قصير من درجات البيج، سادة أو مطبوع، مع انتعال حذاء بكعب عالٍ باللون البيج أيضا، ليزيد إطلالتك أناقة وتألقا.

الإكسسوارات

إذا  كنتِ تفتقدين جرأة ارتداء تنورة أو سترة، أو حتى فستان باللون الأحمر الناري، يمكنكِ اللجوء إلى الإكسسوارات الحمراء، فهي كفيلة بإبراز إطلالتكِ، عن طريق حقيبة يد حمراء مع حذاء أحمر، وما أجمل وأروع هذه الإكسسوارات مع الفستان الأسود.

اترك تعليقاً