بعد النّجاح الذي عرفاه معاً.. تعاون جديد لجوناثان أندرسون و"يونيكلو"
بعد النّجاح الذي عرفاه معاً.. تعاون جديد لجوناثان أندرسون و"يونيكلو"بعد النّجاح الذي عرفاه معاً.. تعاون جديد لجوناثان أندرسون و"يونيكلو"

بعد النّجاح الذي عرفاه معاً.. تعاون جديد لجوناثان أندرسون و"يونيكلو"

بعد مجموعة خريف وشتاء 2017 الناجحة، أعلنت العلامة اليابانية "يونيكلو" عن تعاونها للمرة الثانية مع المصمم جوناثان أندرسون لإطلاق مجموعة من الأزياء الجاهزة.

وعلى الرغم من عدم كشفها عن الكثير حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يكون هذا التعاون من أكثر الشراكات المهمة والمرتقبة في ساحة الموضة خلال العام المقبل.

و ستشمل مجموعة ربيع وصيف 2018 الأزياء النسائية والأزياء الرجالية، كما سيتم بيعها في متاجر التجزئة في مختلف أنحاء العالم، كما أن القطع ستكون متاحة أيضا على المتجر الإلكتروني ليونيكلو.

وفي حديثه عن التعاون الثاني، قال المصمم الايرلندي الأصل: "كان أول تعاون لي مع يونيكلو مثيرا للغاية بالنسبة لي، وأنا سعيد جدا بالنتائج التي حققناها وفخور بذلك، وأعتقد أن القطع كانت مصممة بشكل جيد، كما أن الخط كان بمثابة جسر يربط بين الكلاسيكية البريطانية الراقية وعلامتي التجارية، أما مجموعة ربيع وصيف عام 2018 فتركز على العناصر التي تتناسق مع بعضها البعض، وهذه المرة صيحة الطبقات ستطغى على الإطلالات، كما أن الفكرة هي مزج القطع ومطابقتها معا، وأنا آمل حقاً أن تعجب عشاق الموضة. "

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com