أخبار

فريال البستكي: التصاميم المستوحاة من التراث تحقّق التميّز للمرأة العربية!

فريال البستكي: التصاميم المستوحاة م...

محتوى مدفوع

كشفت المصممة الإماراتية فريال البستكي في لقاء جمعها مع موقع "فوشيا" عن أحدث مجموعاتها، أنها استلهمت تصاميمها من التراث العربي والخليجي وقدمتها بروح ونكهة عصرية. وأكدت "البستكي" على أن "تراثنا يحمل في طياته الكتير من التفاصيل والزخارف والنقوش، فالتعمق فيه يحقق لأي مصمم النجاح والتألق، وهو ما ينعكس في تحقيق التميز للمرأة العربية والخليجية بما يقدم لها من أزياء وتصاميم مستوحاه من تراثنا العريق". كما استعرضت فريال البستكي خلال مشاركتها في معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017"، مجموعتها الخاصة باليوم الوطني، والتي تزينت بالزخارف القديمة وألوان العلم الإماراتي. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=6fmJ8ZGoLqM&feature=youtu.be

كشفت المصممة الإماراتية فريال البستكي في لقاء جمعها مع موقع "فوشيا" عن أحدث مجموعاتها، أنها استلهمت تصاميمها من التراث العربي والخليجي وقدمتها بروح ونكهة عصرية.

وأكدت "البستكي" على أن "تراثنا يحمل في طياته الكتير من التفاصيل والزخارف والنقوش، فالتعمق فيه يحقق لأي مصمم النجاح والتألق، وهو ما ينعكس في تحقيق التميز للمرأة العربية والخليجية بما يقدم لها من أزياء وتصاميم مستوحاه من تراثنا العريق".

كما استعرضت فريال البستكي خلال مشاركتها في معرض "فاشن بلس أبوظبي 2017"، مجموعتها الخاصة باليوم الوطني، والتي تزينت بالزخارف القديمة وألوان العلم الإماراتي.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.

اترك تعليقاً