أخبار

في موسم الأعياد.. اختاري البيجاما المريحة والأنيقة!

انطلق موسم البيجاما رسمياً مع حلول موسم الأعياد والعطلات، فالأناقة لا تنحصر فقط في التألق بإطلالات رائعة في الشارع، بل أيضا من الضروري اعتماد إطلالة منزلية مريحة وأنيقة لقضاء أروع الأوقات مع عائلتك أو مشاهدة برامجك المفضلة على أريكتك المريحة. وسبق أن نشرت أشهر النجمات أمثال ريهانا، وسيلينا غوميز، وكريسي تيغن، إطلالاتهن بالبيجامات الأنيقة من الساتان الناعم، والتي يمكن ارتداؤها في الأماكن العامة أيضا، لكن السر~ في نجاح هذه الإطلالة يتمثل في طريقة تنسيقها مع الإكسسوارات. وفيما يلي جمعنا لك أجمل البيجامات الحريرية، التي يمكنك تنسيقها مع الكعب العالي أو بوت الكاحل وبعض الإكسسوارات البسيطة وسترة حريرية طويلة للحصول على

انطلق موسم البيجاما رسمياً مع حلول موسم الأعياد والعطلات، فالأناقة لا تنحصر فقط في التألق بإطلالات رائعة في الشارع، بل أيضا من الضروري اعتماد إطلالة منزلية مريحة وأنيقة لقضاء أروع الأوقات مع عائلتك أو مشاهدة برامجك المفضلة على أريكتك المريحة.

وسبق أن نشرت أشهر النجمات أمثال ريهانا، وسيلينا غوميز، وكريسي تيغن، إطلالاتهن بالبيجامات الأنيقة من الساتان الناعم، والتي يمكن ارتداؤها في الأماكن العامة أيضا، لكن السر~ في نجاح هذه الإطلالة يتمثل في طريقة تنسيقها مع الإكسسوارات.

وفيما يلي جمعنا لك أجمل البيجامات الحريرية، التي يمكنك تنسيقها مع الكعب العالي أو بوت الكاحل وبعض الإكسسوارات البسيطة وسترة حريرية طويلة للحصول على مظهر مثالي في الشارع.

اترك تعليقاً