أخبار

إيزابيل مارانت تدمج الأناقة الرسمية والقصات العصرية في مجموعتها لريزورت 2018

إيزابيل مارانت تدمج الأناقة الرسمية...

محتوى مدفوع

كشفت علامة الأزياء الفرنسية إيزابيل مارانت، التي تأسست عام 1994، عن مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي دمجت خلالها بين الأناقة الرسمية والقصات العصرية الرائعة. وطغى على قطع المجموعة الطابع الباريسي، فبرزت البنطلونات الجلدية الضيقة، ومعاطف الترانش الأنيقة، والفساتين الملتفة الجلدية ذات الطابع القوي، والتنانير ذات القصات الهندسية بالأطراف غير المتماثلة. وبرزت في التشكيلة بعض التفاصيل الأنيقة كالكشاكش، وقصات العنق المنخفضة، وجاءت معظم الفساتين بالقصة المستقيمة، في حين لم تغب عن التشكيلة صيحة الكاروهات، التي زينت المعاطف إلى جانب صيحة الأكمام المنتفخة، التي برزت بقوة خلال عرض إيزابيل مارانت لربيع وصيف 2018.

كشفت علامة الأزياء الفرنسية إيزابيل مارانت، التي تأسست عام 1994، عن مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي دمجت خلالها بين الأناقة الرسمية والقصات العصرية الرائعة.

وطغى على قطع المجموعة الطابع الباريسي، فبرزت البنطلونات الجلدية الضيقة، ومعاطف الترانش الأنيقة، والفساتين الملتفة الجلدية ذات الطابع القوي، والتنانير ذات القصات الهندسية بالأطراف غير المتماثلة.

وبرزت في التشكيلة بعض التفاصيل الأنيقة كالكشاكش، وقصات العنق المنخفضة، وجاءت معظم الفساتين بالقصة المستقيمة، في حين لم تغب عن التشكيلة صيحة الكاروهات، التي زينت المعاطف إلى جانب صيحة الأكمام المنتفخة، التي برزت بقوة خلال عرض إيزابيل مارانت لربيع وصيف 2018.

اترك تعليقاً