أخبار

هل تصبح توليفة الأحمر والزهري موضة عام 2018؟ الإجابة عند مستشارة الموضة عنود برقاوي

هل تصبح توليفة الأحمر والزهري موضة...

محتوى مدفوع

لقد كان من المحرمات ارتداء الأبيض في الشتاء، أو ارتداء اللونين الأسود والكحلي معاً في عالم الموضة، إلا أن الأمر اختلف مع تقدُّم الوقت، وبدأت قواعد الموضة الأساسية تتغير. وتحوّلت الصيحة الأولى والحديثة من صيحات الموضة لشتاء 2017 / 2018، إلى دمج اللونين الأحمر والزهري مع بعضهما، رغم عدم قناعة الكثير من السيدات من ارتداء الأزياء التي تدمج اللونين معاً، للاعتقاد بعدم تناسبهما في لِباسهنّ وإطلالاتهنّ. إلا أن مستشارة الموضة عنود برقاوي أكدت لـ "فوشيا" عكس ذلك، وأن هذين اللونين لو ارتدتهما المرأة بالدرجات الصحيحة وكذلك جودة ونوعية القماش، لأصبح ما ترتديه منسقاً ومُبهِراً وكله جرأة وأنوثة. وأشارت برقاوي أن

لقد كان من المحرمات ارتداء الأبيض في الشتاء، أو ارتداء اللونين الأسود والكحلي معاً في عالم الموضة، إلا أن الأمر اختلف مع تقدُّم الوقت، وبدأت قواعد الموضة الأساسية تتغير.

وتحوّلت الصيحة الأولى والحديثة من صيحات الموضة لشتاء 2017 / 2018، إلى دمج اللونين الأحمر والزهري مع بعضهما، رغم عدم قناعة الكثير من السيدات من ارتداء الأزياء التي تدمج اللونين معاً، للاعتقاد بعدم تناسبهما في لِباسهنّ وإطلالاتهنّ.

إلا أن مستشارة الموضة عنود برقاوي أكدت لـ "فوشيا" عكس ذلك، وأن هذين اللونين لو ارتدتهما المرأة بالدرجات الصحيحة وكذلك جودة ونوعية القماش، لأصبح ما ترتديه منسقاً ومُبهِراً وكله جرأة وأنوثة.

وأشارت برقاوي أن هذين اللونين كانا في الماضي من المحرّمات في عالم الموضة، ولكن دور الأزياء العريقة أصرت على إدخال "لوك" يجمع بينهما كنوع من الموضة، وحصدت نجاحات في ذلك.

وبحسب مستشارة الموضة، أنه وفي هذا العام تحديداً، دمجت العديد من دور الأزياء صاحبة الاسم الكبير، بين اللونين، وارتدت العديد من الفاشينيستاز والبلوغرز الملابس التي تتكون منهما معاً.

كيف يمكن دمجهما وتنسيقهما؟

وأوضحت برقاوي لأن اللونين الأحمر والزهري يتميزان بالجرأة، لذلك يمكن ارتداء بنطلون أحمر مع قميص زهري مثلاً، وأن يكون أحدهما بلون فاقع والآخر بلون بارد، فضلاً عن ضرورة اختلاف نوعية القماش لكلٍّ من اللونين حتى لا يكون لِباس المرأة مُنفِّراً.

ونصحت برقاوي أن اتباع صيحات الموضة ضروري لكل سيدة، بشرط أن يتناسب مع جسمها وستايلها وهويتها، ومعرفة إن كانت تلك الصيحة تناسبها، أم العكس، لأنه ليس من المنطق ارتداء المرأة بنطلونا أحمر إذا كانت ممتلئة، لأنه لا يتناسب مع شكل جسمها، حينها تستطيع ارتداء الجينز مع بليزر زهري بارد وقميص أحمر فاقع، كما فعلت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد.

والأهم من ذلك، أن يكون المكياج المصاحِب لهذين اللونين بسيطاً وخفيفاً، وكذلك الإكسسوارات حتى لا تصبح الإطلالة مُزعجة ومنفّرة.

ويمكنك ارتداء اللونين معاً كما في الصور المرفقة..

اترك تعليقاً