أخبار

مجموعة "إيترو" لما قبل خريف 2018.. من وحي الشرق الأقصى

محتوى مدفوع

قدمت المديرة الإبداعية فيرونيكا إيترو مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي تأثرت من خلالها بالشرق الأقصى. وشملت المجموعة الجديدة قطعاً عصرية ممزوجة بلمسات ساحرة، تمثلت في الطبعات والأنماط التي زينت معظم القطع مما أضفى عليها طابعاً فاخراً. واستوحت فيرونيكا طبعات تشكيلتها التي تنوعت بين الأزهار والرسوم الغرافيكية، والرسوم الزيتية التي طرزت قماش الجاكارد من السجاد والخامات والأشكال الهندسية والخلفيات من العالم الشرقي. وتضمنت المجموعة معاطف رداء الكيمونو المصنوعة من البروكار الفاخر، والمزينة بفرو المنك، إلى جانب الفساتين الملتفة بأطراف غير متماثلة، ومصنوعة من الحرير الخفيف. وأبرزت المصممة زخارف قطع المجموعة باستخدامها لوحة ألوان غنية، كما تضمنت المجموعة قطعاً عصرية

قدمت المديرة الإبداعية فيرونيكا إيترو مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي تأثرت من خلالها بالشرق الأقصى.

وشملت المجموعة الجديدة قطعاً عصرية ممزوجة بلمسات ساحرة، تمثلت في الطبعات والأنماط التي زينت معظم القطع مما أضفى عليها طابعاً فاخراً.

واستوحت فيرونيكا طبعات تشكيلتها التي تنوعت بين الأزهار والرسوم الغرافيكية، والرسوم الزيتية التي طرزت قماش الجاكارد من السجاد والخامات والأشكال الهندسية والخلفيات من العالم الشرقي.

وتضمنت المجموعة معاطف رداء الكيمونو المصنوعة من البروكار الفاخر، والمزينة بفرو المنك، إلى جانب الفساتين الملتفة بأطراف غير متماثلة، ومصنوعة من الحرير الخفيف.

وأبرزت المصممة زخارف قطع المجموعة باستخدامها لوحة ألوان غنية، كما تضمنت المجموعة قطعاً عصرية بلمسات من وحي السبعينات، مثل المعطف البرتقالي المنسق مع بنطلون جينز مزين بطبعة جانبية مطرزة، بالإضافة إلى بدلة بيجامة مطبعة بالأزهار المبهجة والملونة المتطابقة مع حمالة صدر رياضية مطبعة ما أضفى على الإطلالة لمسة رياضية.

اترك تعليقاً