أخبار

L.I.P.S Management تطلق مسابقة "أفضل مصمم شاب في بيروت"

L.I.P.S Management تطلق مسابقة "أفض...

محتوى مدفوع

استكمالاً منها في المساهمة بترك بصمة مميزة في عالم الموضة وتصميم الأزياء، تقدم شركة L.I.P.S Management وبالتعاون مع شركة ABC Lebanon، النسخة الرابعة من مسابقة أفضل مصمم شاب في بيروت، وذلك خلال احتفالية ستقام خلال شهر نيسان/إبريل 2018، بالتعاون مع لجنة تحكيم برئاسة المصمم اللبناني العالمي السيد ربيع كيروز، وحضور نخبة من سيدات المجتمع والإعلام، والمجتهدين في عالم الموضة ووجوه بارزة في مجال الإعلان. وتهدف المسابقة - التي يرعاها إعلامياً موقع "فوشيا"- إلى المساهمة بدعم المصممين الجدد ومدّ يد العون لهم بغية إطلاقهم في عالم تصميم الأزياء. وسيتم اختيار ما بين 10 و12 مصمماً للاشتراك وذلك بالتنسيق ما بين شركة

استكمالاً منها في المساهمة بترك بصمة مميزة في عالم الموضة وتصميم الأزياء، تقدم شركة L.I.P.S Management وبالتعاون مع شركة ABC Lebanon، النسخة الرابعة من مسابقة أفضل مصمم شاب في بيروت، وذلك خلال احتفالية ستقام خلال شهر نيسان/إبريل 2018، بالتعاون مع لجنة تحكيم برئاسة المصمم اللبناني العالمي السيد ربيع كيروز، وحضور نخبة من سيدات المجتمع والإعلام، والمجتهدين في عالم الموضة ووجوه بارزة في مجال الإعلان.

وتهدف المسابقة - التي يرعاها إعلامياً موقع "فوشيا"- إلى المساهمة بدعم المصممين الجدد ومدّ يد العون لهم بغية إطلاقهم في عالم تصميم الأزياء.

وسيتم اختيار ما بين 10 و12 مصمماً للاشتراك وذلك بالتنسيق ما بين شركة L.I.P.S Management ورئيس لجنة التحكيم ربيع كيروز من خلال 4 نماذج مقدمة من قبل المصممين والتي على أساسها سيتم تنفيذها لدى قبولهم.

لذلك يتوجّب على كل مشترك إبراز شهادة تصميم الأزياء الحاصل عليها من أي معهد أو جامعة لدى قبوله، وسيحصل جميع المشتركين على فرصة لعرض النماذج الأربعة المبتكرة للمسابقة من خلال موضوع موحد couture cyborg وفي مكان خصص لهذه المناسبة في ABC Verdun مع تميّز للرابح بالمرتبة الأولى حيث سيفوز بالمجسم الذهبي.

وتجدر الإشارة، إلى أن هذه المسابقة ليست الأولى التي تقوم بها شركة L.I.P.S Management، إذ سبق وأن فاز بهذه المسابقة ثلاثة مصممين وهم: عبود جمال (نوفمبر 2015)، دانا ملاعب (نيسان 2016) وناظم قره (أكتوبر 2017).

للاشتراك، يمكن للمصممين المهتمين التواصل مع شركة L.I.P.S Management وإرسال سيرتهم الذاتية على maria.f@lips-int.com.

اترك تعليقاً