أخبار

إميلي راتاجكوسكي تؤكد حبّها لملابس السباحة بخط Inamorata الجديد

إميلي راتاجكوسكي تؤكد حبّها لملابس...

محتوى مدفوع

أطلقت العارضة الجذابة إميلي راتاجكوسكي خطاً من أزياء السباحة، أطلقت عليه اسم "إناموراتا"، كونها تمتلك ما يخوّلها لخلق ثورة في صناعة ملابس السباحة، حيث نشأت في سان دييغو ودرست الفن والتصميم، وتحظى بمتابعة أكثر من 15 مليون متابع على إلانستغرام. وبإلقاء نظرة على حسابها الإنتسغرامي ستلاحظ أن إميلي تعشق بدلات السباحة، لذلك فإن إطلاقها لخط خاص بملابس السباحة لم يفاجئ أحدا. ويتميز خط إيناموراتا لملابس السباحة بتصاميم تعكس طابع الفينتاج، كون العارضة استعانت بأغلفة مجلة سبورت الوستريتيد القديمة وصور هيلموت نيوتن للإلهام، و اقترضت أفكاراً من بدلات السباحة في فترات السبعينات والثمانينات والتسعينات، لهذا ركزت بشكل كبير على قطع ذوات

أطلقت العارضة الجذابة إميلي راتاجكوسكي خطاً من أزياء السباحة، أطلقت عليه اسم "إناموراتا"، كونها تمتلك ما يخوّلها لخلق ثورة في صناعة ملابس السباحة، حيث نشأت في سان دييغو ودرست الفن والتصميم، وتحظى بمتابعة أكثر من 15 مليون متابع على إلانستغرام.

وبإلقاء نظرة على حسابها الإنتسغرامي ستلاحظ أن إميلي تعشق بدلات السباحة، لذلك فإن إطلاقها لخط خاص بملابس السباحة لم يفاجئ أحدا.

ويتميز خط إيناموراتا لملابس السباحة بتصاميم تعكس طابع الفينتاج، كون العارضة استعانت بأغلفة مجلة سبورت الوستريتيد القديمة وصور هيلموت نيوتن للإلهام، و اقترضت أفكاراً من بدلات السباحة في فترات السبعينات والثمانينات والتسعينات، لهذا ركزت بشكل كبير على قطع ذوات قصات ضيقة ورفيعة.

وقد أكدت إميلي راتاجكوسكي أن تصاميم التوبات و المايوهات ذوات القطعة الواحدة، تعزز من جمال الخصر وإبرازه بأفضل طريقة ممكنة، وبالإضافة إلى القصات الرفيعة، استعملت الأحزمة وربطات الفراشة للفت الانتباه إلى الخصر.

وتأتي التصاميم بالعديد من الطبعات المرحة والألوان الأحادية، كطبعة البولكا دوت فينتاج، وطبعة جلد الفهد القوية، بالإضافة إلى الألوان القوية كالأحمر والخوخي بدرجة الباستيل.

اترك تعليقاً