أخبار

كالفن كلاين تتعاون مع أمازون فاشن لإطلاق تشكيلة الأعياد

محتوى مدفوع

مع اقتراب موسم العطلات، تعاونت العلامة التجارية الأمريكية الأكثر شعبية كالفن كلاين مع شركة أمازون فاشن لإطلاق تشكيلة خاصة بالأعياد. وسيتضمن خط العطلات #MyCalvins الحصري ملابس داخلية والعديد من القطع اليومية للرجال والنساء. ويمكنك التمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها بمجرد زيارة المتاجر الجديدة pop-up، التي ستفتتحها العلامة في مدينة نيويورك، وسانتا مونيكا لعرض المجموعة الجديدة. وصرحت رئيسة قسم الملابس الداخلية في كالفن كلاين " شيريل أبيل هودغز" في بيان: "نحن فخورون بالتعاون مع أمازون فاشن على هذا المفهوم المثير للإهتمام، وهدفنا هو تقديم بيئة تسوق متنوعة للمستهلك، ونحن سعداء بتقديم هذه التجربة إلى عملاء كالفن كلاين و عملاء أمازون،

مع اقتراب موسم العطلات، تعاونت العلامة التجارية الأمريكية الأكثر شعبية كالفن كلاين مع شركة أمازون فاشن لإطلاق تشكيلة خاصة بالأعياد.

وسيتضمن خط العطلات #MyCalvins الحصري ملابس داخلية والعديد من القطع اليومية للرجال والنساء.

ويمكنك التمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها بمجرد زيارة المتاجر الجديدة pop-up، التي ستفتتحها العلامة في مدينة نيويورك، وسانتا مونيكا لعرض المجموعة الجديدة.

وصرحت رئيسة قسم الملابس الداخلية في كالفن كلاين " شيريل أبيل هودغز" في بيان: "نحن فخورون بالتعاون مع أمازون فاشن على هذا المفهوم المثير للإهتمام، وهدفنا هو تقديم بيئة تسوق متنوعة للمستهلك، ونحن سعداء بتقديم هذه التجربة إلى عملاء كالفن كلاين و عملاء أمازون، سواء كان على الإنترنت أو على أرض الواقع، في الوقت المناسب لموسم العطلات ".

وسيتم افتتاح متاجر كالفن كلاين x أمازون فاشن في نيويورك ولوس أنجلوس، وستعرض في كل متجر مجموعة مختارة ومحدودة الإصدار من الملابس الداخلية ، القطع اليومية، والكلاسيكية، بدءاً من 1 كانون الثاني / يناير.

اترك تعليقاً