أخبار

مجموعة "ألكسندر ماكوين" لريزورت 2018.. مستوحاة من بريق الأرستقراطية

محتوى مدفوع

السبب وراء عشق الفاشينيستا لمجموعات موسم العطلات يتمثل في كونها مفعمة بالقطع البراقة واللامعة، التي تمنحهن الإطلالة المثالية في مختلف المناسبات. ونجحت سارة برتون المديرة الإبداعية لعلامة ألكسندر ماكوين في لفت انتباه عشاق الموضة إلى مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من بريق الأرستقراطية. كانت زيارة قصر تشاتسوورث ومعرض "هاوس ستايل" لعائلة ديفونشير الأرستقراطية مصدر وحي تشكيلتها الجديدة، حيث تم عرض أزياء العائلة الأرستقراطية الرائعة. بالنسبة لمجموعة ريزورت 2018، تخيلت سارة بيرتون ما ستفعله النساء إذا وجدن أنفسهن في غرفة مليئة بأزياء أسلافهن. وأضافت لمسة عصرية إلى المجموعة بتفاصيلها الشفافة و البدلات ذوات القطعتين، كان للزهور والتطريزات نقطة مركزية في

السبب وراء عشق الفاشينيستا لمجموعات موسم العطلات يتمثل في كونها مفعمة بالقطع البراقة واللامعة، التي تمنحهن الإطلالة المثالية في مختلف المناسبات.

ونجحت سارة برتون المديرة الإبداعية لعلامة ألكسندر ماكوين في لفت انتباه عشاق الموضة إلى مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018 المستوحاة من بريق الأرستقراطية.

كانت زيارة قصر تشاتسوورث ومعرض "هاوس ستايل" لعائلة ديفونشير الأرستقراطية مصدر وحي تشكيلتها الجديدة، حيث تم عرض أزياء العائلة الأرستقراطية الرائعة.

بالنسبة لمجموعة ريزورت 2018، تخيلت سارة بيرتون ما ستفعله النساء إذا وجدن أنفسهن في غرفة مليئة بأزياء أسلافهن. وأضافت لمسة عصرية إلى المجموعة بتفاصيلها الشفافة و البدلات ذوات القطعتين، كان للزهور والتطريزات نقطة مركزية في مجموعة ريزورت 2018، حيث زينت التطريزات المعقدة والبراقة الفساتين، التوبات، والبلوزات الصوفية.

كما ركزت بيرتون على الصور الظلية المتنوعة، فجاءت بعض القطع مزينة بالكشاكش الرومانسية وبأطراف متفاوتة الطول إلى جانب القصات الذكورية وقصات الأكتاف العارية الرائجة حاليا، كما استخدمت طبعة الكاروهات لإظهار فكرتها من الأزياء القوية للمرأة العاملة، فبرزت معاطف الترانش، البلايرز الأنيق، والسراويل الرسمية.

من ناحية أخرى، تضمنت المجموعة فساتين أنثوية تعكس رونق القرون الماضية مع لمسة عصرية، وكان من أبرزها فستان مكون من قطعتين؛ تنورة ضخمة وردية مطرزة، وتوب قصير مطرز بأكمام طويلة.

اترك تعليقاً